شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين بجدة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة، لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر الشبو ، وجرى إيقافهم .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مكافحة المخدرات» تقبض على 3 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين بجدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مكافحة المخدرات» تقبض على 3 مقيمين لترويجهم مادة...

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة، لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مكافحة المخدرات» تقبض على 3 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين بجدة وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

دوريات الأفواج الأمنية بنجران تقبض على مخالفٍ لتهريبه مادة الإمفيتامين المخدر

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة نجران على مخالِف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة بدر الجنوب، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة الباحة
  • العمالة في وادي الدواسر تسيطر على سوق التمور بالصرام المبكر
  • القبض على 7 مقيمين لتروجيهم الحشيش والشبو في الرياض
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على 7 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 3.3 كيلوجرامات من مادة (الشبو) و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدرتين
  • ضبط 7 مقيمين بالرياض لترويجهم «الشبو» و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مواد مخدرة
  • دوريات الأفواج الأمنية بنجران تقبض على مخالفٍ لتهريبه مادة الإمفيتامين المخدر