أعلنت نقابة المحامين، تفاصيل لقاء عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بزوج المحامية الراحلة أميرة جمال، المحامية بحلوان، والتي توفيت إثر حادث أليم، بعد تأدية عملها بالمحكمة الاقتصادية، وذلك بمكتبه بمقر النقابة العامة.

أخبار متعلقة

«المحامين»: معهد المحاماة يعقد محاضرتين للأعضاء الجدد بـ4 فرعيات اليوم

«المحامين»: اجتماع تمهيدي لحل مشاكل المدينة السكينة بـ«6 أكتوبر» (تفاصيل)

«المحامين» تسقط قيد 129 عضوًا بالجمعية العمومية: لصدور أحكام قضائية (تفاصيل)

وأوضحت النقابة، أن اللقاء شهد تقديم نقيب المحامين خالص التعازي في وفاة الفقيدة، وتوجيهه بإنهاء كافة إجراءات صرف المستحقات المالية لأسرة الزميلة.

وكانت النقابة، أعلنت عن إصدار «علام»، قرارًا بصرف معاش كاملًا، لأسرة الراحلة أميرة جمال، المحامية بحلوان، والتي توفيت أمس، إثر حادث أليم.

ووجه نقيب المحامين، وفق بيان سابق، الإدارات المعنية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف المعاش المستحق للزميلة المحامية دون مطالبة الورثة بأي أوراق أو مستندات.

يذكر أن أميرة جمال المحامية بحلوان، توفيت، إثر حادث أليم أمام المحكمة الاقتصادية، بعد تأدية عملها، وتقدم النقيب وأعضاء مجلس النقابة العامة بخالص التعازي لأسرة المرحومة، داعين الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان.

المحامين نقابة المحامين نقابة عبدالحليم علام نقيب المحامين محامية المحكمة الاقتصادية ضحية المحكمة الاقتصادية حادث المحكمة الاقتصادية اخبار المحامين اخبار النقابات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المحامين نقابة المحامين نقابة محامية المحكمة الاقتصادية حادث المحكمة الاقتصادية اخبار المحامين زي النهاردة المحکمة الاقتصادیة نقیب المحامین

إقرأ أيضاً:

حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»

أكد الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على أنه يجب على الفنانة آيتن عامر الحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين، إذا أرادت إحياء حفلاً غنائيًا.

وأضاف حلمي عبد الباقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تابع مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، طرح الفنانة آيتن عامر لعدد من الأغاني، قائلاً: «لما تحب تغني في حفلة لازم تيجي تاخد تصريح.. مفيش حد هيعدي كده».

وتطرق حلمي عبد الباقي خلال اللقاء، إلى أزمة ظهور الفرقة الموسيقية خلف المطربين، موضحًا أن المشكلة كانت في مطربي الراب، وقال أحدهم: «لا نستطيع الغناء مع المزيكا»، وكان رد النقابة، أن كل مطربي الراب في العالم يغنون خلف فرقة موسيقية مثل عازف الأورج وعازف الجيتار، ولكن عدد الموسيقيين أقل بالمقارنة بحفلات المطربين التي تتطلب عازفين للآلات الموسيقية لا يقل عدد العازفين عن 10 موسيقيين، ومن لم يتلزم بتعليمات النقابة بيتم ايقافه.

وأوضح حلمي عبد الباقي، أن الهدف من منع المطربين الغناء بـ «فلاشة» هو تشغيل أعضاء نقابة الموسيقيين، وإلزام المطرب على الإبداع والتطور مع الفرقة الموسيقية لأداء الأغنية بشكل مختلف.

وأكد حلمي عبد الباقي، على أن نقابة الموسيقيين في الوقت الحالي تسير على الطريق الصحيح، وتحل جميع المشاكل التي تطرأ على أعضاء النقابة بمنتهى السلاسة والإقناع.

اقرأ أيضاًحلمي عبد الباقي: لا أحقق مكاسب مادية من عضوية نقابة الموسيقيين.. فيديو

حلمي عبد الباقي: الجيل الحالي من المطربين محظوظ

«بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس نقابة الصحفيين: نرفض التراشق بالبيانات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • بشأن قانون الإجراءات الجنائية| نقيب الصحفيين: "مبنزعلش من الهجوم"
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • مصري الجنسية الأبرز.. 4 شروط للانضمام لعضوية نقابة التكنولوجيين
  • نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
  • حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»