خاص

حصد مقطع متداول على المنصات الاجتماعية، على إشادات واسعة، وذلك بعد أن قرر طالب الذهاب لأبيه في مقر عمله، ليحتفب معه بتخرجه، وذلك لعدم قدرته على مشاركته هذه اللحظات.

وجاء الابن خلال المقطع، يقف بجانب والده ويحتضنه مرتديًا زي التخرج الشهير، ويقوم بمعانقة والده وإهدائه باقة من الزهور، تعبيرًا منه عن حبه له.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، الذين أشادوا بتربية الأم، ليؤكد الابن أن هذا الفعل كان من اقتراح والدته.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ىلااؤ-ؤ.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: احتفال تخرج مقر عمل

إقرأ أيضاً:

محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، ومن تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى ميلاده .. محطات فنية في حياة صلاح قابيل».

ووفقا للتقرير، تحل اليومُ ذكرى ميلاد الفنان صلاح قابيل أحد أهم الفنانين الذين تركوا بصمة في تاريخ الفن المصري والعربي وقدم العديد من الأدوار المتنوعة ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

التعددية في أدوار صلاح قابيل

 تميز عمله بالتعددية، فجسد شخصيات المعلم والضابط والمجرم والرجل الطيب والفلاح والسياسي والنصاب والشرير ورجل الأعمال، واستطاع أن يدخل قلوب الجمهور بأدائه التمثيلي الذي لا يختلف أحد عليه.

وكان قابيل يحلم منذ طفولته بدخول معهد التمثيل وأن يمتهن هذه المهنة حبا في الفن، لكنه بعد أن أنهى دراسته بمرحلة الثانوية العامة درس في كلية الحقوق لتحقيق رغبة والده والتحق بفرقة المسرح بالجامعة، ثم التحق بالمعهد العالي للتمثيل، وكان من بين زملائه في الدفعة ذاتها، الفنانان حسن يوسف وحسن مصطفى.

أعمال صلاح قابيل

بدأ عمله بالسينما في عام 1963 وظهر لأول مرة على شاشة السينما في فيلم «زقاق المدق» ثم انطلق بعدها في مشواره الفني ليقدم نحو 72 فيلما سينمائيا، من أبرزها، «بين القصرين، نحن لا نزرع الشوك، دائرة الانتقام، الراقصة والسياسة، والبريء»، كما شارك في مسلسلات تلفزيونية، منها  «زينب والعرش، القاهرة والناس، وضمير أبلة حكمت».

مقالات مشابهة

  • بالدموع والفرحة .. شاب يحتفل على طريقة رونالدو بعدما أهداه أخيه سيارة .. فيديو
  • محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)
  • طفل يقضي على البعوض بيده .. فيديو
  • ردة فعل شرطي بعد إصابة زميله بضربة شمس تثير غضباً في الهند .. فيديو
  • فتاة تشعل مواقع التواصل بعلاقتها بالإبل.. فيديو
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • قطة ترفض الأشياء بطريقة طريفة بعدما عاشت مع عائلة هندية .. فيديو
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • مزاح زوج مع زوجته يتسبب في إصابتها بالشلل.. فيديو
  • فيديو قديم للحظة نزول جثمان الملك خالد من الطائرة