شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن العاهل الأردني يفتتح “مدينة الشيخ خليفة بن زايد” السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة، وأقيمت المدينة السكنية على مساحة 288 دونما ضمن الأراضي المخصصة للقوات المسلحة الأردنية، وأنشئت بمنحة من دولة الإمارات العربية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاهل الأردني يفتتح “مدينة الشيخ خليفة بن زايد” السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاهل الأردني يفتتح “مدينة الشيخ خليفة بن زايد”...

وأقيمت المدينة السكنية على مساحة 288 دونما ضمن الأراضي المخصصة للقوات المسلحة الأردنية، وأنشئت بمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجال جلالة الملك في عدد من الشقق ومرافق المدينة، التي تضم مسجدا ومخازن تجارية، إضافة إلى مناطق ترفيهية وألعاب أطفال بمساحة إجمالية بلغت 14 دونما.

حضر الافتتاح معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، واللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان ، نائب رئيس أركان القوات المسلحة في الدولة ،وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة في البلدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العاهل الأردني يفتتح “مدينة الشيخ خليفة بن زايد” السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. جيش الاحتلال يواصل نسف المباني السكنية في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل نسف المباني السكنية في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة.

وأكدت مصادر محلية فلسطينية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحم مخيم العين شمال غرب مدينة نابلس، وداهم جنود الاحتلال منزلًا داخل المخيم، وقام بتفتيشه والعبث بمحتوياته، دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

وفي مدينة قلقيلية، اقتحم عدد كبير من الآليات العسكرية الإسرائيلية المدينة من مدخلها الشرقي، وداهم جيش الاحتلال عدة أحياء فيها، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

 كما أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، أن هناك شهيدين اثنين وعدد من الجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة "شاهين" في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي، إلى 41،272، معظمهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95،551، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • 9 قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • فلسطين.. جيش الاحتلال يواصل نسف المباني السكنية في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة
  • بالأسماء: العاهل الأردني يوافق على تشكيلة حكومة جعفر حسان
  • العاهل الأردني يوافق على تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • العاهل الأردني والرئيس المصري يحذران في اتصال هاتفي من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • العاهل الأردني والرئيس المصري يرفضان أية محاولات لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة
  • خلال اتصال هاتفي.. العاهل الأردني والسيسي يحذران من تصفية القضية الفلسطينية وتوسع الصراع بالمنطقة
  • عاجل| السيسي والعاهل الأردني يؤكدان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية