أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على توقعه بفوز الفارس الأبيض على نهضة بركان، والتتويج بكأس الكونفدرالية.

حسين لبيب: 

قال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر برنامج "الهدف":" كنت أتوقع فوز الزمالك بالكونفدرالية، الدليل أن عقد زياد كمال مع إنبي يتضمن 100 ألف دولار، في حالة الفوز بالكونفدرالية، وهذا دليل على أن هدفنا كان اللقب".

وأضاف: "أنا واحد من جمهور الزمالك، وأحب أظهر على طبيعتي، جمهور الزمالك الأوفى في العالم، ويزيد بأعداد مهولة رغم أن النادي لم يحصد ألقابا كثيرة".

وأردف: "جمهور الزمالك هذا هو الجمهور، عندما تسأل شاب عمره 15 سنة عن هدف في عام 95 سيجيب، هذه حالة عشق".

عاجل.. حسين لبيب يوضح إمكانية عقد صفقات تبادلية بين الزمالك والأهلي عاجل.. حسين لبيب يفجر مفاجأة حول مصير شيكابالا مع الزمالك

وأكمل: "من الدقيقة الأولى لآخر دقيقة في المباراة كانت الأمور صعبة، والتوقعات كلها كانت لصالح الزمالك، لكن النهائيات تحتاج "أنك تلطش جول وتنام عليه".

واختتم: "الكونفدرالية بطولة هامة، الـ 13 عضوا في مجلس الإدارة كان هدفهم إعادة الزمالك لمنصات التتويج، وكان لديهم قناعة شديدة بأننا سنتوج بالكونفدرالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك الكونفدرالية زياد كمال حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك