صحافة العرب:
2024-07-12@04:01:27 GMT

- ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة، 8211; تمكن لامين يامال من الظهور بشكل جيد في مواجهة برشلونة لميلان في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة

– تمكن لامين يامال من الظهور بشكل جيد في مواجهة برشلونة لميلان في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين ، استعدادًا للموسم المقبل.

هذا ويعد لامين يامال من المواهب الكبيرة في برشلونة والتي لفتت الانتباه الإعلامي حيث ينتظر اللاعب الكثير في ظل مهاراته والثقة التي يتمتع بها والتي تجعله يسدد على مرمى كبار الأندية دونما قلق أو تراجع مثلما حدث أمام الروسونيري.

أقرأ أيضًا :

هل تعمد ديمبلي تسريب تلك الأخبار عن مبابي ..؟!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثقة يامال مفتاح تألقه مع برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والد يامال يكشف عن خطوة نجم برشلونة الجديدة

قال منير نصراوي، والد مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لامين يامال، اليوم الخميس، إنه كان يعلم أن ابنه سيكون نجما منذ لحظة ولادته.

والد يامال يكشف عن خطوة نجم برشلونة الجديدة

وفي تصريحات لوسائل إعلام من حي روكافوندا في ماتارو ببرشلونة، صرح نصراوي: "كنت أعرف منذ ولادته أنه سيكون نجما. أي أب يعرف ذلك، وأي أب يريد أن يكون ابنه الأفضل".

عاجل.. نجم ليفربول يواجه خطر الإيقاف لمدة طويلة الكونميبول يفتح تحقيقا في الواقعة المؤسفة

وأوضح نصراوي: "يامال يشعر (16 عاما) بالنشوة بتأهل المنتخب الإسباني إلى نهائي بطولة أمم أوروبا، خطوته الجديدة أن يكون أصغر لاعب يفوز ببطولة أوروبا، هذا ما يريده".

وأكد: "بالسبة لي يامال الأفضل في كل شيء، ليس فقط في كرة القدم، ولكن أيضا في الحب وكشخص، إنه طفل ولديه موهبة، وهو أمر مهم للغاية وعلينا أن نقدره".

وكشف نصراوي، الذي سيسافر إلى ألمانيا السبت المقبل لمشاهدة المباراة النهائية الأحد ضد إنجلترا: "أعيش نجاح ابني والمنتخب الوطني بسعادة وفرح، فخور بجميع اللاعبين".

وأضاف: "أتمنى أن يفوزوا ببطولة أوروبا وأن نكون جميعا أبطالا".

وأخيرا، أشاد والد النجم الكتالوني بحي روكافوندا، الحي الذي جعله ابنه مشهورا بالاحتفال بأهدافه من خلال رسم "304" بأصابعه، وهو آخر أرقام الرمز البريدي له (08304).

وفي هذا الصدد، قال نصراوي: "هذا الحي هو الأفضل في العالم وفي إسبانيا، لأننا جميعا متساوون ونحب بعضنا البعض على قدم المساواة. لتبقى روكافوندا 304 مرجعا للجميع".
 

مقالات مشابهة

  • والد يامال يكشف عن خطوة نجم برشلونة الجديدة
  • نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب!
  • سر علاقة لامين يامال الخاصة بجدته المغربية
  • والد جوهرة برشلونة: لامين يامال أفضل من ميسي
  • ما حقيقة عرض PSG لضم لامين جمال البالغ 250 مليون يورو؟
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • علاقة لامين يامال لاعب برشلونة بنادي النصر
  • كوكوريلا: لامين يامال سيصبح احد افضل الاعبين في العالم
  • إسبانيا ساخرة: مبابي دون «قناع» لمشاهدة هدف يامال!
  • يورو 2024.. أصغر لاعب في البطولة رجل مباراة إسبانيا وفرنسا