بوابة الفجر:
2024-09-08@08:16:56 GMT

الشامي يتصدر التريند الخامس على اليوتيوب

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

 

تصدر الفنان الشامي  التريند الخامس، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة "خدني" باللهجة المصرية، علر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" ٠

الأغنية هي من كلمات وألحان الشامي ومن توزيع فؤاد جنيد وهي تحكي عن قصّة إحساسه المسبق في علاقة لم تستمرّ: "...ما فيش حاجه بتكسرني، غير انك بتكسرني، ما انا عارف حتخسرني، ما لنا قلبي دليل".

"خدني" من توزيع شركة "وتري" هي متاحة على كلّ المتاجر الرقمية العالميةّ.


كلمات أغنية الشامي خدني


في بينا خطوة طيب قرب ليا حبيتين خديني من اللي فيا حطي فيا كل خير ما تبعديني عنك حانسى مري بي ايديك مش كده يا قلبي مرة وحده ليلي طال في حزن جوايه مش سيعاه حتى الحيطان ياما قلبي ضحى فداهم بس ما حدش دام طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك وعيونك مالت فيكي اكتفت نورتي عمري وبعدك طفت يا عيون اللي فقلبي طغت ما تسيبي ديا هم وخلص وازااايي اللي فقلبي بس يتقال ما بحبهاش اومال يرخص لمين الناس والمال المال المال خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب شركة وتري

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"

روجت الفنانة سارة الشامي لمسلسلها الجديد ديبو، وذلك بنشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “الشامي” على الصورة قائلة:"الموضوع كبير ديبو 13 سبتمبر".

تفاصيل مسلسل ديبو

ومن المقرر عرض مسلسل ديبو، يوم 13 سبتمبر الجاري من المفترض أن يعرض على منصة Yango Play، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

وكما طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل ديبو، وذلك تمهيدًا لعرضه بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري، كما كشف محمد أنور عن البرومو الأول للمسلسل، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة.

الأبطال المشاركين في مسلسل ديبو

ويشارك في مسلسل ديبو محمد أنور رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، أمجد الحجار والطفلة ريما، بالإضافة للعديد من نجوم الشرف، والعمل من من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج سالي والي.

آخر أعمال سارة الشامي

وشارك سارة الشامي في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، من بطولة كريم عبد العزيز، وشارك في العمل كل من: ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، محمد رضوان، أحمد عبدالوهاب، وغيرهم من ضيف الشرف، والعمل من وإخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • سمر تقيم دعوى خلع: «اتجوز اللي أمه عايزاها وقالوا لي ابنك مات»
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • برسائل غاضبة لمجهولين.. الشامي يحسم جدل اعتزاله
  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»
  • بيلينغهام يدشن قناة على اليوتيوب على غرار رونالدو
  • عصام عمر يتصدر التريند بعد دعمه للقضية الفلسطينية على السجادة الحمراء في فينيسيا
  • الشامي يتألّق من جديد ويتصدّر للأسبوع السابع على التوالي