كشف شوقي حامد الناقد الرياضي، عن تشكيل الأهلي المتوقع إمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر خوضها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءً.

وحذر شوقي حامد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من التهور أو فقدان التركيز أثناء المباراة، مردفًا: «اللغطة في الماتش اللي زي دا ببطولة، لازم تنزل وأنت ومركز دون ارتكاب أي أخطاء».

وتابع شوقي حامد: «الأهلي يمتلك عددا من اللاعبين المتميزين في كافة المراكز، كما أن التعاقد مع مروان عطية تعد الصفقة الأفضل، كما أن أداء إمام عاشور مميز للغاية وله مساهمة قوية في أغلب المباريات».

وعن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي التونسي، أوضح شوقي حامد، أن الأهلي سيبدأ نهائي أفريقيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- كريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم- بيرسي تاو- وسام أبو علي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم علي معلول الترجي التونسي الترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي والترجي الأهلي والترجي الاهلي ضد الترجي الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي اهداف الاهلي والترجي الاهلي والترجي اليوم مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي الاهلي الترجي الاهلي و الترجي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة الاهلي والترجي التونسي 2024 الأهلي الترجي

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده

حرص المخرج مروان حامد على إحياء ذكرى ميلاد والده الكاتب الراحل وحيد حامد، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مروان صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم ذكرى ميلاد والدي الحبيب الكاتب الكبير وحيد حامد، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

معلومات عن الراحل وحيد حامد

 

 

ولد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

 

بدأ مشواره الأدبي بكتابة القصة القصيرة والمسرحية، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات.

مقالات مشابهة

  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري