شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة، العمانية – افتتحت اليوم بفندق ميلينيوم صلالة أعمال المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بعنوان تعزيز “الاندماج والانسجام .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر...

العمانية – افتتحت اليوم بفندق ميلينيوم صلالة أعمال المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بعنوان تعزيز “الاندماج والانسجام الوظيفي لزيادة الإنتاجية”، الذي تنظمه وزارة العمل بالتعاون مع شركة الأصايل للمؤتمرات ويستمر يومين.

رعى افتتاح المؤتمر صاحب السّمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الذي قام بتكريم المتحدثين في أعمال المؤتمر والجهات الداعمة والراعية.

وألقى نايف بن حامد فاضل رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار كلمة قال فيها: إنّ المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والمهارات بين المشاركين لزيادة الإنتاجية خاصةً بعد إعادة هيكلة عدد من المؤسسات بهدف تقليل الهدر المالي وزيادة كفاءة الأداء وفاعليته في العمل بالقطاعين العام والخاص.

من جانبه أشار سعادة السيّد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية إلى الجهود المتعلقة بتنمية الموارد البشرية في ظل رؤية عُمان 2040 وأثرها على الإنتاجية.

تضمن المؤتمر في يومه الأول تقديم ثلاث أوراق عمل، الأولى بعنوان “قيادة التغيير وبناء الثقافة المؤسسية بعد إعادة الهيكلة”، والثانية حول “البعد الاستراتيجي لهيكلة المؤسسات ودمجها – مجموعة أسياد أنموذجًا -” بينما حملت الورقة الثالثة عنوان “تعزيز الانسجام الوظيفي من خلال برامج السعادة في العمل – تجربة بنك ظفار-“.

كما يشهد المؤتمر حلقة عمل حول زيادة الإنتاجية من خلال إثراء تجربة الموظفين، تتضمن خمسة محاور متعلقة بتجربة الموظفين تتناول مفهوم التجربة الكلية، ومؤشرات السعادة وكذلك دور مركزية العميل في إسعاد الموظفين إلى جانب محوري المؤثرات والعناصر الـ 7 على تجربة الموظفين.

وتركز أعمال المؤتمر على أربعة محاور أساسية تشمل الإنسان والمجتمع، والاقتصاد والتنمية إلى جانب الحوكمة والأداء المؤسسي والبيئة المستدامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا عن دخولها القفص الذهبي، بعد ارتباطها برجل أعمال خليحي، قبل أن يكشف صديقها الفنان وليد توفيق عن هوية العريس الذي ليس سوى الملياردير الإماراتي عمر الدهماني.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الأمر يتعلق بشاب في 43 من عمره، أي أصغر منها ب 15 سنة كاملة، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، مالكة شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل نجوى كرم برومانيا. 

ويقول مقربون من نجوى كرم أنهما تعرفا سنة 2021 وعاشا قصة حب قوية من حينها، قبل أن يرتبطا رسميا قبل نحو سنة.

وسبق لعمر الدهماني أن تزوج مرتين، أنجب خلالهما ولدين يعيشان مع أميهما.

 

 

مقالات مشابهة

  • منذ عام 2021 حتى الآن… الأمانة السورية للتنمية تؤسس 19 تعاونية إنتاجية
  • مختص: تكلفة طقم الأسنان باستخدام الأجهزة الحديثة قد تنخفض إلى 1000 ريال
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • أوروبا تحتضن مؤتمر دولي يسعى لتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
  • افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • افتتاح المؤتمر الطبى بالفيوم حول "الجديد فى علاج  أمراض الأنف والأذن والحنجرة"
  • الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تعرض إنجازاتها في فيينا
  • الكفاءات أولا.. الكوادر البشرية المؤهلة تتصدر أولويات نظام التأمينات الجديد
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ مصر بتشكيل الحكومة: تضم نخبة من الكوادر المتميزة