يشتهر مواليد برج الدلو بما لديهم من شخصية ذات عقلية عالية، قادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، إضافة إلى الشخصية المستقلة التي تميل إلى التفرد والتميز.

وتقدم «الوطن»، عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو الخميس 23-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 23-5-2024 على الصعيد المهني

يجب عليك اليوم أن تستغل كل فرصة يمكنها أن تحسن مستقبلك المهني، وقد يتعين عليك بجانب ذلك اتخاذ خطوة جريئة لتأمين حياتك المهنية، فلا تتردد فاتخاذها.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 23-5-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فيجب عليك أن تختار الشريك الذي يتوافق معك، وإياك من الوقوع في فخ الاختيار الخاطئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الدلو عالم الأبراج برج الدلو اليوم حظك اليوم برج الدلو برج

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: إيران لن تتردد في اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن حقها المشروع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن إيران على استعداد تام لاتخاذ المزيد من التدابير الدفاعية من أجل حماية مصالحها المشروعة والدفاع عن سيادتها ضد أي عدوان عسكري واستخدام غير قانوني للقوة، ولن تردد في هذا الصدد.

وقالت الخارجية الإيرانية - في بيان أوردته وكالة (إرنا) الإيرانية للأنباء - بشأن العمليات الدفاعية للقوات المسلحة ضد الاحتلال الإسرائيلي، إن القوات المسلحة الإيرانية تماشيا مع إعمال الحق الأصيل في الدفاع المشروع، بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، وردا على الأعمال العدوانية للاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك الاعتداء على سيادة إيران ووحدة أراضيها والتسبب في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران والذي كان ضيفا رسميا على الحكومة الإيرانية وكذلك استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والمستشار العسكري الإيراني الكبير العميد عباس نيلفروشان في بيروت، تم مساء اليوم /الثلاثاء/، تنفيذ سلسلة هجمات صاروخية على أهداف ومنشآت عسكرية وأمنية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن لجوء إيران إلى حق الدفاع المشروع، بعد فترة طويلة من ضبط النفس، يظهر النهج المسؤول الذي تتبعه تجاه السلام والأمن الإقليميين والدوليين في وقت لا تزال تستمر فيه الأعمال غير القانونية والإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني واعتداءاته المتكررة على لبنان وسوريا.

وأكد البيان أن إيران تستند إلى المبادئ الأخلاقية والتعاليم الإسلامية السامية والاحترام الكامل لحقوق الإنساني الدولي، فقد استهدفت بالصواريخ الدفاعية الأهداف والمنشآت العسكرية والأمنية للاحتلال الإسرائيلي فقط.

وطالبت الخارجية الإيرانية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فورية وهادفة لمنع استمرار التهديدات ضد السلام والأمن الإقليميين والدوليين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإيرانية: إيران لن تتردد في اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن حقها المشروع
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: العند يهدد صحتك
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد وأسعار تذاكر قطارات النوم اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 1-10- 2024: افتح قلبك للحب
  • لديك قرار مهم؟ عليك النوم أولا ثم قرر بعد الاستيقاظ
  • لماذا يجب عليك إجراء اختبار الكولسترول الخاص بك؟
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء تتردد عن اغتيال أحد قادة الجماعة الإسلامية بلبنان
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية