شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كوريا الجنوبية ترفع التحذير من الطقس الحار إلى أعلى مستوى، أعلنت وزارة الداخلية والسلامة في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء رفع التحذير من حرارة الطقس إلى أعلى مستوى لأول مرة منذ أربع سنوات، في ظل ارتفاع .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية ترفع التحذير من الطقس الحار إلى أعلى مستوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية ترفع التحذير من الطقس الحار إلى أعلى...

أعلنت وزارة الداخلية والسلامة في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء رفع التحذير من حرارة الطقس إلى أعلى مستوى لأول مرة منذ أربع سنوات، في ظل ارتفاع درجات الحرارة في أجزاء من البلاد لتتجاوز 38 درجة مئوية.وقال مسؤول في وكالة الإطفاء الوطنية إن التقديرات تشير إلى أن الحرارة الشديدة تسببت في ما لا يقل عن 22 حالة وفاة في عموم البلاد حتى أمس الثلاثاء، أي أكثر من ثلاثة أمثال الرقم القياسي المسجل خلال الفترة نفسها من العام الماضي وبلغ سبع حالات وفاة.ويصدر التحذير من المستوى الأعلى "الخطير" عندما يُتوقع أن تصل درجة الحرارة الظاهرية إلى 35 درجة مئوية أو أعلى في 40 بالمئة على الأقل من مناطق البلاد التي يبلغ عددها 180 منطقة لمدة ثلاثة أيام أو أكثر.ويمكن إصداره أيضاً عندما يكون من المحتمل أن تكون درجة الحرارة الظاهرية 38 درجة مئوية أو أعلى لمدة ثلاثة أيام أو أكثر في عشرة بالمئة من مناطق البلاد.وحث الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول أمس الثلاثاء المسؤولين على تكثيف الإجراءات لمنع سقوط المزيد من الضحايا، خاصة بين من يعملون في الأماكن المفتوحة والمسنين ومن يعيشون في منازل مؤقتة بدون أنظمة تكييف هواء مناسبة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية ترفع التحذير من الطقس الحار إلى أعلى مستوى وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟

السومرية نيوز-محليات

تشير خرائط الطقس، الى غياب موجات الحر خلال الأيام العشرة المقبلة واستقرار الأجواء الصيفية الاعتيادية، الا أن المؤشرات توحي الى صيف أكثر سخونة من الصيف الماضي وقد يتم تسجيل درجات حرارة قياسية هذا الموسم. وبحسب تقارير الطقس، فأنه خلال الأيام العشرة المقبلة تستمر الأجواء الصيفية الاعتيادية ولا موجات حر، ولكن هناك مؤشرات تشير إلى ارتفاع درجات الحرارة يوم واحد وبعدها تعود الأجواء الصيفية الاعتيادية، فيما تستمر الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفيما يتعلق باشهر الصيف اجمالًا، فأنه يتوقع أن تسيطر المرتفعات الجوية على البلاد خلال فصل الصيف الحالي وتمكث لفترات قد تكون طويلة مما قد تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية وأجواء شديدة الحرارة .

ومن المتوقع أن يسجل شهر يوليو/تموز درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية مع سيطرة المرتفع الجوي وأجواء حارة جدا ، فيما يسجل شهر اب درجات حرارة أعلى من المعدل الطبيعي مع سيطرة المرتفع الجوي وموجات حر متوسطة، كما تكون درجات الحرارة في شهر أيلول أعلى من المعدل الطبيعي قليلاً مع سيطرة المرتفع الجوي.

فيما يخص العواصف الترابية، فستكون قليلة ومحدودة بسبب تماسك التربة نتيجة الأمطار وضعف سيطرة الكتل الباردة خلال موسم الصيف، فيما تخلص التوقعات الى ان موسم الصيف الحالي بشكل عام سيكون أكثر حرارة من الموسم الماضي وربما قد نسجل درجات قياسية خلال فصل الصيف الحالي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الرامن.. أعلى جبل في كوريا الجنوبية يتعرض لأضرار بسبب طبق محبوب
  • «الأرصاد»: محافظات الصعيد تتأثر بظاهرتين جويتين ترفع درجات الحرارة
  • الطقس لـ10 أيام مقبلة وملخص الصيف بالكامل.. كيف ستكون الـ80 يومًا القادمة؟
  • تغير مفاجئ في درجات الحرارة.. ارتفاع نسبة الرطوبة سبب الشعور بالحر.. وخبراء يناشدون المواطنين باتخاذ الاحتياطات الضرورية
  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • العقيل : الأحساء الأعلى في درجة الحرارة بـ 47 درجة .. فيديو
  • ستولتنبرغ: اتفاقية الشراكة بين روسيا وكوريا الشمالية ترقى إلى درجة اتحاد البلدين
  • 7 نصائح لاستخدام الهاتف في موجة الطقس الحار.. احذر وضعه في الثلاجة
  • كوريا الجنوبية.. روبوت ينهي حياته بإلقاء نفسه من أعلى الدرج (صورة)
  • كوريا الجنوبية.. السلطات تفتح تحقيقا إثر "انتحار" روبوت من أعلى الدرج (صورة)