شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة فلسطين الخيرية تكرم خريجات الدورات التدريبية، غزة صفاكرّمت هيئة فلسطين الخيرية 53 سيدة من المشاركات في الدورات التدريبية التي عقدت خلال العام ضمن برنامج تمكين المرأة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة فلسطين الخيرية تكرم خريجات الدورات التدريبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة فلسطين الخيرية تكرم خريجات الدورات التدريبية

غزة - صفا

كرّمت هيئة فلسطين الخيرية 53 سيدة من المشاركات في الدورات التدريبية التي عقدت خلال العام ضمن برنامج تمكين المرأة الفلسطينية.

وعبر رئيس الهيئة عبد المنعم لبد عن سعادته لتخريج كوكبة من السيدات الملتحقات بالدورات التدريبية.

وأوضح لبد أن الهيئة تهتم بشكل كبير في برنامج تمكين المرأة الفلسطينية وتسعى دوماً لتوفير وانتداب مدربين أكفاء لهذه الدورات التي من شأنها أن توفر لهم مصدر رزق في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأضاف:" عقدنا خلال العام 3 دورات في مجال التطريز البرازيلي والفلاحي وخرجنا حوالي 60 خريجة، كما وعقدنا العديد من اللقاءات التوعوية والتثقيفية للسيدات وأمهات الأيتام، بالإضافة إلى دورة التنمية البشرية التي عقدت خلال الأسبوع المنصرم ".

المرأة نصف المجتمع

وقالت النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم: " أشكر لكم حرصكم على الاجتهاد لاكتساب مهارة تساهم في تحسين الوضع الاقتصادي، وأيضاً أبارك لكم أنكم اخترتم المؤسسة والعنوان الصحيح لتنالوا تدريبكم وتكونوا مطمئنين على النتائج الحقيقية من هذه الدورات ".

وأضافت نعيم " المرأة نصف المجتمع، والمجتمع الذي لا يأخذ موضوع المرأة بعين الاعتبار لن ينجح في تحقيق تنمية شاملة وعادلة، فأولويتنا مصلحة المجتمع، وأولويتنا أمهات الأيتام لذلك كان من أوائل القوانين المسنة في المجلس التشريعي قانون حقوق أسر الشهداء "

وتابعت " يجب علينا جميعاً كمؤسسات خيرية وحكومية أن نعمل على تعزيز مشاركة النساء في سوق العمل ".

وشمل الحفل على معرض أعمال لخريجات الدورات التدريبية في مجال التطريز.

هيئة فلسطين الخيرية المجلس التشريعي

أ ش

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة فلسطين الخيرية تكرم خريجات الدورات التدريبية وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري

في إطار متابعة جهود التعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة، وتفعيل جهود الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، التقى السفير أحمد عبد العظيم، سفير جمهورية مصر العربية لدى ليبيريا، برئيس وضباط وحدة الحرس الرئاسي الليبيري الذين سبق لهم تلقي دورات تدريبية متقدمة في مجال حماية كبار الشخصيات، والتي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع المؤسسات المصرية المعنية.

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير الخارجية الأمريكي وزير الخارجية: علاقاتنا مع الولايات المتحدة قوية وتمتد لعقود طويلة

وقد حرص الجانب الليبيري أثناء اللقاء على التأكيد على التقدير البالغ للدور المحوري الذي تقوم به مصر في مجال بناء قدرات ضباط وعناصر وحدة الحرس الرئاسي الليبيري، والإشادة بالمردود الإيجابي والمباشر لهذه الدورات على أداء ضباط وعناصر الحرس، ومساهمتها في رفع مستوى حرفيتهم وأدائهم الوظيفي، والتأكيد على حاجة الجانب الليبيري الماسة لاستمرار الدعم المصري في هذا الصدد.

ومن جانبه، أكد السفير المصري على التزام مصر بالمساهمة في تأهيل الكوادر الليبيرية في كافة القطاعات، وخاصةً عناصر الحرس الرئاسي الليبيري، وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع المؤسسات المصرية المعنية، مشيراً إلى أهمية تعظيم المردود من هذه الدورات وبما يسهم في الحفاظ على أمن واستقرار الشعب الليبيري وحماية مقدراته.

مقالات مشابهة

  • انقطاع المياه عن القناطر الخيرية بـ القليوبية لمدة 7 ساعات
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعا خيريا في مصر
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • "هيئة البريد".. تكرم أوائل (الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية).. ضمن مبادرة "مسار"
  • "هيئة البريد" تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
  • انطلاق الدورات التدريبية لتنمية مهارات المُعلمين والإداريين بمعاهد كفرالشيخ
  • انعقاد الاختبار الأكاديمي رقم 141 للغة الإنجليزية بجامعة بني سويف