شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية في سامراء، بغداد المسلة الحدث أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور أمر استقدام بحق مديري الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبيَّة في سامراء .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية في سامراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية في سامراء

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور أمر استقدام بحق مديري الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبيَّة في سامراء “الحالي والسابق والأسبق”.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن خلفيَّة أمر الاستقدام، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين ألف فريقاً؛ للتحري عن معلومات تتضمن أن أكثر من (٣٠ ‎(%‎ من موظفي الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء البالغ عددهم (٢٠٠٠) موظف غير داخلين بنظام البصمة الإلكترونية “فضائيين”، ويكلفون ميزانية الشركة مبالغ عالية كرواتب.

وأردفت الدائرة مبينة أن الفريق، بعد إجرائه التحري والتقصي عن المعلومات والتأكد من صحتها، انتقل إلى مقر الشركة وضبط أصل الأوامر الإداريَّة والمذكرات الخاصة بمنح الاستثناءات، إذ أظهرت تلك الوثائق وجود (٤١٦)‎ موظفاً بعضهم غير داخلين بنظام البصمة وتصرف لهم مبالغ ماليَّة كرواتب من الخزينة العامة للدولة، لافتة إلى عدم وجود ما يثبت انتظام والتزام دوامهم بتقديم الخدمة العامة، أما البعض الآخر فقد تم استثناؤهم من تسجيل الحضور والانصراف في نظام البصمة الإلكترونيَّة خلافاً للضوابط والتعليمات .

ونوهت بتنظيم محضر أصولي بالعمليَّة، وعرضه على قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين المختص بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرر إصدار أمر استقدام بحق المدير العام الحالي للشركة والمديرين العامين السابق والأسبق الذين تناوبوا على إدارة الشركة خلال فترة تفعيل نظام البصمة الإلكترونيَّة، فضلاً عن استقدام عدد من الموظفين المعنيين؛ وذلك استناداً إلى أحكام المادة (٣٣١) من قانون العقوبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية في سامراء وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ة فی سامراء

إقرأ أيضاً:

الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي

مقالات مشابهة موعد صرف حساب المواطن الدفعة 83 لشهر أكتوبر 2024.. كم يوم باقي لإيداع الدعم؟

‏7 دقائق مضت

تغير المناخ.. خطوات للمقاومة بالزراعة والنظم الغذائية المرنة (مقال)

‏32 دقيقة مضت

توضيح مهم من “الضمان الاجتماعي” بشأن آلية الاستفادة من مبادرة حليب الأطفال المخفض

‏40 دقيقة مضت

فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة

‏ساعة واحدة مضت

“رسمياً” الحكومة تُعلن إلغاء اشتراطات البناء 2021 وكيفية استخراج تراخيص المباني الجديدة

‏ساعة واحدة مضت

استقبل الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 الجديد على الأقمار الصناعية

‏ساعة واحدة مضت

شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول اسم مختار مديوني مطار الجزائر بشكل كبير، وذلك بعد ترويج أنباء عن إقالته من منصبه مدير عام بمطار الجزائر، والذي يعد من أهم المناصب المرموقة بالبلاد، وأصدرت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر بيان رسمي، حيث نفت الأنباء المتداولة، وأكدت على بقاء مديوني في منصة، حيث لا يزال يمارس اختصاصات وظيفته حتى الآن.

إقالة مختار مديوني مطار الجزائر

أشار البيان الذي أصدرته الشركة مؤخرًا، إلى تفاني مديوني في العمل وإخلاصه، كما أكد على قوة إرادته في تطوير المطار والعمل على رفع مستواه، وقد أوضحت الشركة أن الأنباء المتداولة غير صحيحة، حيث تهدف لزعزعة استقرار المؤسسات العمومية، كما تسعى للشكيك بمصداقة ونزاهة المسئولين بالبلاد.

شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائرجاء مديوني خلفًا لمحمد الصالح كواش، حيث تم اختياره في شهر فبراير الماضي ليتولى مدير الشركة.يحظى مديوني بشهرة كبيرة، وذلك لأنه في السنوات الأخيرة ك ان معروفًا بتدخلاته عبر القنوات الجزائرية.تطرق إلى الحديث عن الشأن الاستراتيجي والسياسي، كما كان يقوم بتقديم برنامج على قناة الحياة.نوه مديوني على مدى الأهمية التي تؤديها مؤسسته، وذلك لرفع مستوى أكبر المطارات الجزائرية.نبذة عن سيرة مختار مديوني

يهتم البعض بمعرفة بعض المعلومات الشخصية عنه، وهو ما نستعرضه لكن كالتالي:

هو من خريجي المدرسة الوطنية، حيث تخصص في المسرح والفنون.وظيفته الآن عسكري متقاعد، حيث وصل إلى رتبة رائد لدى القوات الجوية.معروف عنه بأنه محلل استراتيجي وسياسي لدى القنوات الجزائرية، حيث دائما ما يتحدث عن التهديدات التي تواجه البلاد.مدير شركة تسيير منشآت ومصالح مطار الجزائر.إطلاق تطبيق خدماتيأطلق مديوني بعد توليه المنصب الجديد تطبيق الكتروني، وهو تطبيق خدماتي.يوفر التطبيق معلومات دقيقة للمسافرين، الذين يقصدون مطار الدولة، حيث يصل عددهم إلى 9.4 مليون مسافر.كشف عن مشروع توسعة المطار، وذلك من خلال إضافة مدرج هبوط جديد، وذلك بالاتفاق مع معهد الذكاء الاصطناعي.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • برئاسة السامرائي.. لجنة نيابية تناقش تنفيذ قانون سامراء عاصمة العراق للحضارة الإسلامية
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • مصادر لـ«الأسبوع»: غرفة صناعة الأدوية تجري إحصاء للشركات للحصول على تمويل بفائدة 15%
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها
  • «معلومات الوزراء»: قطاع الأدوية الهندي يلبي 50% من الطلب العالمي
  • أبل تقرر الانسحاب من محادثات تمويل لشركة أوبن إيه.آي
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • الوفود العالمية تغادر القاعة الأممية أثناء خطاب نتنياهو.. ودعوات لمحاكمته كمجرم حرب