شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قدره 5 مليون دولار أمريكي يطالب بتعويض كبير بسبب بيتزا، السومرية نيوز منوعاترفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم تاكو بل ، يطالب فيها بتعويض قيمته 5 ملايين دولار، بسبب استيائه من كمية .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قدره 5 مليون دولار.

. أمريكي يطالب بتعويض "كبير" بسبب بيتزا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قدره 5 مليون دولار.. أمريكي يطالب بتعويض "كبير" بسبب...
السومرية نيوز- منوعاترفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم "تاكو بل"، يطالب فيها بتعويض قيمته 5 ملايين دولار، بسبب استيائه من كمية اللحم والفاصولياء في شطيرة بيتزا اشتراها من أحد فروع السلسلة الأمريكية العملاقة للوجبات السريعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قدره 5 مليون دولار.. أمريكي يطالب بتعويض "كبير" بسبب بيتزا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

قطر تقدم 15 مليون دولار منحة لجيش لبنان

أعلن صندوق قطر للتنمية عن منحة بقيمة 15 مليون دولار لتزويد الجيش اللبناني بالوقود لـ3 أشهر تبدأ في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل وحتى نهاية العام.

وأوضح الصندوق المملوك للدولة القطرية أن المساعدة تهدف إلى تعزيز قدرات الجيش اللبناني في مواجهة التحديات الأمنية المتزايدة، ودعم استمرارية عملياته الحيوية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على العلاقات الأخوية بين قطر ولبنان، وتعبيرا عن التزام دولة قطر بدعم استقرار لبنان ومؤسساته الوطنية.

ويتوقع أن تسهم هذه المنحة في تخفيف الضغوط على الجيش اللبناني، وتمكينه من مواصلة مهامه الحيوية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد، ويأتي هذا الدعم، في وقت يشهد فيه لبنان أزمة اقتصادية أثرت على مختلف القطاعات.

يذكر أن الصندوق كان قد قدم دعما مماثلا العام الماضي، حيث تم تزويد الجيش اللبناني بالوقود لمدة 6 أشهر بقيمة 30 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار في مزاد اليوم
  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • طريقة تحضير بيتزا الدجاج بالكاري| بخطوات سهلة وبسيطة
  • شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم
  • قطر تقدم 15 مليون دولار منحة لجيش لبنان
  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام
  • البنتاجون: الخارجية توافق على بيع قطع غيار عسكرية لتايوان بـ228 مليون دولار
  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه