sayidaty، هنا الزاهد ليست الوحيدة شائعات الطلاق تلاحق النجوم في صيف 2023،تصدرت هنا الزاهد ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجدد شائعات .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد ليست الوحيدة.. شائعات الطلاق تلاحق النجوم في صيف 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد ليست الوحيدة.. شائعات الطلاق تلاحق النجوم...

تصدرت هنا الزاهد ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجدد شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، لينضما إلى قائمة النجوم ضحايا شائعات الطلاق في صيف 2023، والتي انطلقت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم محمد فراج وبسنت شوقي، وجوري بكر، والمطرب أحمد سعد.

هنا الزاهد هل غضبت من سخرية زوجها أحمد فهمي؟

هنا الزاهد ردت مؤخراً على شائعة انفصالها عن زوجها أحمد فهمي بعد دخولها في خلافات مع شقيقه كريم وزوجته، وقالت بوضوح إنها ستعلن طلاقها فور حدوثه، وكذلك رد أحمد فهمي مؤكداً أنه بات متفهماً لرواج الشائعات على السوشيال ميديا ولن يرد عليها منعاً لتضخيمها، ومع ذلك تجددت الشائعات مساء أمس الثلاثاء مع تصدير رواية جديدة تؤكد أن الانفصال "تم ودياً"، بعد خلافات عنيفة حدثت في كواليس تصوير فيلمهما الأخير "مستر إكس"، وأكد رواة الشائعة أن تصريحات فهمي الأخيرة عن هنا الزاهد تسببت في تفاقم الخلافات بعدما سخر من صوتها، ووصفها بأنها "باربي" بصوت علي الشريف.

جوري بكر انطلقت الشائعة من حسابها

الفنانة جوري بكر وضعها مختلف عن بقية ضحايا شائعات الطلاق، حيث انطلقت القصة من حسابها الرسمي على إنستغرام، بعد نشر صيغة "طلاق ودي" أثارت جدلاً وقتها حول شروط طلاق الحامل، تدخلت فيه الإعلامية بسمة وهبة بتصريحات أكدت فيها أن الطلاق هنا "لا يقع"، وعادت جوري لتؤكد أن الحساب تم اختراقه، وليس صحيحاً انفصالها عن زوجها، لتلاحقها الاتهامات بالسعي لركوب الترند.

وأكدت جوري أن الشائعة أصابتها بأزمة نفسية، وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي: "دي واحد أو واحدة مش محترمة الله أعلم مين، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي عمالة أدخل الباسوورد وبالعافية افتكرت الباسوورد ودخلت لقيت كل القرف ده نازل عندي على الانستجرام، وجوزي مش عارف كل طلبات المتابعة دي من البنات جياله منين، وحد منزل الحساب بتاعه وبيقوله ده حساب طليق جوري بكر، وسألت الناس عرفتوا منين حساب جوزي قالوا دي حسابات مزورة، وفي منشور نازل إني انفصلت".

أحمد سعد اختياراتي مدمرة حياتي

تسبب ترويج المطرب الشعبي أحمد سعد لأغنيته الأخيرة "اختياراتي مدمرة حياتي" في انطلاق شائعات طلاقه من زوجته الرابعة علياء البسيوني، خاصة وأن الدعاية لم تتضمن أية مقاطع موسيقية، وسارع سعد بعدها لتوضيح أن الجملة المقصودة هي أغنية في فيل مستر إكس، ثم أعلن استقباله لطفلته الثانية من علياء مع نشر رسالة رومانسية قال فيها إن أم البنات بمثابة "وش السعد" عليه.

محمد فراج وبسنت شوقي.. طلاق مفاجيء

كل شائعات الطلاق في صيف 2023 كان لها ما يبررها، إلا شائعة طلاق الثنائي الرومانسي محمد فراج وبسنت شوقي، فقد ظهرت فجأة واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلق عليها محمد فراج، بينما حرصت بسنت شوقي على نشر صورة رومانسية لها برفقة زوجها.

حالات الطلاق الحقيقية في صيف 2023

وشهدت الفترة الماضية حالات انفصال "حقيقية" أبرزها طلاق غادة عبد الرازق من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وطلاق الفنانة بشرى من زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وإعلان طلاق حسن شاكوش وريم طارق بعد شهور من الصراعات أمام النيابة، وانفصال نسرين طافش للمرة الثانية عن زوجها المصري، ويبقى انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل الأبرز في العام الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد ليست الوحيدة.. شائعات الطلاق تلاحق النجوم في صيف 2023 وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل الاجتماعی محمد فراج أحمد فهمی جوری بکر عن زوجها

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»

شاركت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة زوجها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مزمنة أسفرت عن دخولها المستشفى.

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية

وكانت هاجر أحمد تعرضت لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عن سعر حقيبتها وهدية زوجها لها، مما دعا متابعيها يتوقعون أن عين الحسد أصابتها.

هاجر أحمد

وكشفت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية، الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل.

هدية زوج هاجر أحمد لها

وكان اسم هاجر أحمد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها بسيارة يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه، الأمر الذي شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

آخر أعمال هاجر أحمد

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • محمد الشاذلي: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج ولا بد من تصريح التجنيد
  • حقيقة وفاة لاعبين اثنين من اتحاد طنجة المغربي.. جرفتهما الرياح أثناء السباحة
  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • أحمد حاتم لهنا الزاهد: "مبروك على السنتين الجداد"
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”