رأي اليوم:
2024-09-14@01:53:10 GMT

محرز يجبر باريس على الاستسلام في صفقة بديل ميسي

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

محرز يجبر باريس على الاستسلام في صفقة بديل ميسي

باريس- متابعات- رفع مسؤولو باريس سان جيرمان الراية البيضاء، في محاولاتهم لإبرام صفقة ثقيلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأكدت صحيفة لو باريزيان أن إدارة بي إس جي قررت إغلاق ملف التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي. وأضافت أن سيلفا كان أولوية للإدارة الباريسية منذ بداية الصيف، لتعويض رحيل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي استسلم تماما في ظل تعنت واضح من إدارة مانشستر سيتي، التي رفضت كل العروض المقدمة. وتابعت: “لا تريد الإدارة الباريسية إضاعة الوقت أكثر من ذلك، بينما أبدى مسؤولو السيتي عدم مرونة في المفاوضات خاصة بعد انتقال رياض محرز إلى أهلي جدة السعودي”. ونقلت لو باريزيان عن مصادر مقربة من النادي الإنجليزي، القول إن “السيتي لا يريد بيع سيلفا، لأنه لا يوجد لاعب آخر في العالم مثله”. وختمت تقريرها بأن توتر العلاقات بين ملاك الناديين في قطر والإمارات، كان أيضا أحد الأسباب وراء تعثر المفاوضات.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

إسبانيا – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة جديدة من صفوف باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الماضي.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن ريال مدريد يراقب الدولي الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بهدف تعزيز خط وسطه.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن فابيان رويز لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، وأن اللاعب الإسباني مستعد للقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية في الفريق الإسباني، على الرغم من المنافسة الشديدة في خط الوسط.

ويؤكد فابيان رويز على وجه الخصوص أن باريس سان جيرمان هو المكان الذي يشعر فيه بالارتياح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع اعتزال النجم الألماني توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح وسط ريال مدريد في حاجة إلى تعزيز، خاصة مع إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، كما افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الأنيق كروس متعدد الاستخدامات، الذي يحتاجه للسيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ.

وعلى الرغم من أن لاعبين مثل الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني لديهم إمكانات رائعة، إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بهذه الطريقة.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والتركي أردا غولر فقط من يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس، لكن الأول تقدم كثيرا في العمر (39 عاما)، في حين يفتقر الثاني للخبرات (19 عاما).

ويميل كلا اللاعبين أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية، ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق، ووضع على طاولته رودري لاعب فريق مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يظهر زميله فابيان رويز، بعد تألقه في “يورو 2024”.

وأبدى ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، اهتماما باللاعب عندما كان في نادي نابولي، دون مفاوضات جادة مع فريقه، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • عقيد إسرائيلي: إذا لم نعقد صفقة فلا بديل عن الحرب بالشمال
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة