احتفت سارة الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، بالطالب الإماراتي سيف حسن إبراهيم كرم، الذي حقق المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء، ضمن فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF، في لوس أنجلوس الأمريكية.
ونشرت سارة الأميري فيديو لعودة الطالب إلى أرض الوطن كانت فيه ضمن مستقبليه.

وغرّدت عبر حسابها في «إكس»: «احتفينا أمس بعودة ابننا سيف كرم إلى أرض الوطن بوجود أهله وأقاربه ومعلميه الذين أشرفوا على مشروعه. فرحتنا بسيف وبإنجازه كبيرة وفخرنا واعتزازنا به و بإصراره على التفوق والتميز لا حد له».

وحقق الطالب الإماراتي سيف حسن إبراهيم كرم، الذي يدرس في الصف الحادي عشر بالمدرسة الثانوية النموذجية في إمارة الشارقة، المركز الثالث عالمياً في مسابقة الكيمياء، تنافس فيها 2000 طالب وطالبة من 70 دولة، وتشكل جزءاً أصيلاً في فعاليات المعرض الدولي للعلوم والهندسة ISEF، في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات سارة الأميري الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!


توصل النجم ليبرون جيمس إلى اتفاق لتجديد عقده مع لوس أنجلوس ليكرز لموسمين جديدين، مقابل 104 ملايين دولار، حسب ما أفادت تقارير أميركية عدّة.
وقرر جيمس عدم تفعيل عامه الأخير مع ليكرز الأسبوع، في خطوة لم تكن بهدف الرحيل عن الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري عام 2020، بل من أجل التوقيع على عقد جديد يسمح بتوفير المزيد من الأموال، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.
ويرغب جيمس الفائز بلقب الدوري أربع مرات، محطماً في طريقه غالبية الأرقام القياسية، الوجود لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز الخيار رقم 55 في الـ«درافت»، ليصبح ابن الـ19 عاماً، من ضمن أول ثنائي أب وابن في فريق واحد في تاريخ الدوري.
وكشف موقعا «إي أس بي أن» و«ذي أتلتيك» أن العقد الجديد لجيمس لا يتضمن بنداً يسمح بمبادلته، ما يعني أنّ ليكرز لا يستطيع إبرام أي صفقة تبادل من دون موافقته.
ويخوض جيمس الذي يعد أفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق، موسمه الـ 22 في 2024-2025.
وعانى جيمس لتكرار إنجازه مع الفريق الذي قاده إلى اللقب عام 2020 في المواسم الأخيرة، حيث خرج الفريق من الدور الأول لـ «بلاي أوف» الموسم الماضي.
واستعان ليكرز باللاعب السابق دجاي دجاي ريديك لتسلم مهمة الإشراف عليه، وذلك خلفاً لدارفين هام الذي أقيل من منصبه في أوائل مايو.

مقالات مشابهة

  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • الشيخ دعموش: لا عودة للأمن في شمال فلسطين المحتلة إلا بعودة الأمن الى غزة
  • تشيع رسمي وشعبي كبير لفقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس بصنعاء
  • «المختصر المفيد» في «الكيمياء والجغرافيا»
  • أبوظبي تتزيّن احتفاءً بالعام الهجري الجديد
  • زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية.. وزير الاستثمار يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة - فيديو
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • وزير الاستثمار: هدفنا زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية (فيديو)
  • وزير الاستثمارالجديد: زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية أهم أولوياتنا
  • خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو)