شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة، صلالة في 2 أغسطس العُمانية افتتحت اليوم بفندق ميلينيوم صلالة أعمال المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بعنوان تعزيز .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر...

صلالة في 2 أغسطس /العُمانية/ افتتحت اليوم بفندق ميلينيوم صلالة أعمال المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بعنوان تعزيز "الاندماج والانسجام الوظيفي لزيادة الإنتاجية"، الذي تنظمه وزارة العمل بالتعاون مع شركة الأصايل للمؤتمرات ويستمر يومين.

رعى افتتاح المؤتمر صاحب السّمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الذي قام بتكريم المتحدثين في أعمال المؤتمر والجهات الداعمة والراعية.

وألقى نايف بن حامد فاضل رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار كلمة قال فيها: إنّ المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والمهارات بين المشاركين لزيادة الإنتاجية خاصةً بعد إعادة هيكلة عدد من المؤسسات بهدف تقليل الهدر المالي وزيادة كفاءة الأداء وفاعليته في العمل بالقطاعين العام والخاص.

من جانبه أشار سعادة السيّد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية إلى الجهود المتعلقة بتنمية الموارد البشرية في ظل رؤية عُمان 2040 وأثرها على الإنتاجية.

تضمن المؤتمر في يومه الأول تقديم ثلاث أوراق عمل، الأولى بعنوان "قيادة التغيير وبناء الثقافة المؤسسية بعد إعادة الهيكلة"، والثانية حول "البعد الاستراتيجي لهيكلة المؤسسات ودمجها - مجموعة أسياد أنموذجًا -" بينما حملت الورقة الثالثة عنوان "تعزيز الانسجام الوظيفي من خلال برامج السعادة في العمل - تجربة بنك ظفار-".

كما يشهد المؤتمر حلقة عمل حول زيادة الإنتاجية من خلال إثراء تجربة الموظفين، تتضمن خمسة محاور متعلقة بتجربة الموظفين تتناول مفهوم التجربة الكلية، ومؤشرات السعادة وكذلك دور مركزية العميل في إسعاد الموظفين إلى جانب محوري المؤثرات والعناصر الـ 7 على تجربة الموظفين.

وتركز أعمال المؤتمر على أربعة محاور أساسية تشمل الإنسان والمجتمع، والاقتصاد والتنمية إلى جانب الحوكمة والأداء المؤسسي والبيئة المستدامة.

/العُمانية/

مصعب / صالح / سعود

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح أعمال المؤتمر الخليجي لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. تفاصيل إنتاجية مصر من مشروعات الاستزراع السمكي

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أن مصر احتلت المركز الأول إفريقيا والسادس عالميا في الاستزراع السمكي، والثالث عالميا في إنتاج أسماك البلطي، مشيرا فى تقرير صادر عنه إلى أنه حرصًا من الدولة المصرية على الاهتمام بالقطاع الزراعي باعتباره ركيزة أساسية في الاقتصاد القومي، تمضي وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قدمًا في تنفيذ خطة الحكومة للتوسع الأفقي، والخروج من الوادي الضيق والدلتا إلى الأراضي الصحراوية والجديدة، من خلال استصلاح الأراضي، وإقامة مجتمعات زراعية جديدة.

ولفت المركز على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن  وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قامت بتحديث استراتيجية التنمية الزراعية المستدامة في مصر 2030، التي وضعتها الوزارة في عام 2009 .

زيادة إنتاجية وحدة الأرض

وأشار المركز إلى أن الاستراتيجية تستهدف زيادة إنتاجية وحدة الأرض والمياه والاستثمار، والعمل في المحاصيل الزراعية النباتية والحيوانية والداجنة والسمكية، وفي ضوء ذلك احتلت مصر المركز الأول إفريقيًّا والسادس عالميًّا في الاستزراع السمكي، والثالث عالميًّا في إنتاج أسماك البلطي.

أبرزمشروعات الاستزراع السمكي 

وتتمثل أبرز مشروعات الاستزراع السمكي في مصر، كما أوضحتها وزارة الزراعة في تقرير معلومات الوزراء كالتالي:

يتكون مشروع قناة السويس للاستزراع السمكي من مزارع سمكية، تشمل الآتي:

- 4441 حوضا للأسماك والقشريات.

- 3 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وسترتفع بعد اكتمال جميع مراحل المشروع إلى10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

مشروع استزراع التونة الزرقاء

يعتمد على استخدام تكنولوجيا حديثة في مجال إنتاج الأسماك ذات الجودة العالية، وهي التكنولوجيا التي تطبق لأول مرة في مصر، من خلال استزراع وتربية هذه الأسماك.

المدينة السمكية الصناعية «غليون»

أكبر مزرعة سمكية صناعية في الشرق الأوسط بتكلفة 14 مليار جنيه، توفر 5 آلاف فرصة عمل مباشرة، و30 ألف غير مباشرة.

الفيروز للاستزراع السمكي

5908 أحواض للاستزراع السمكي.

أكثر من 18 ألف طن سنويا «أسماك وجمبري» طاقة إنتاجية.

مشروع الديبة للاستزراع السمكي

- 72 حوضا للجمبري.

- 250 طنا سنويا طاقة إنتاجية.

 

مقالات مشابهة

  • الحقيل يفتتح أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • افتتاح أعمال الدورة الـ12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • وزير البلديات والإسكان يفتتح أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • بالأرقام.. تفاصيل إنتاجية مصر من مشروعات الاستزراع السمكي
  • عُمان تشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • الإمارات تشارك في المؤتمر الوزاري للفرنكوفونية.. وتؤكد أهمية تعزيز القيم الإنسانية
  • انطلاق أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية