العلوم والتكنولوجيا، روسيا ابتكار سرير طبي كهربائي لإعادة التأهيل،Globallookpressصورة تعبيرية أعلن إيغور ميندزبروفسكي مدير .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روسيا..ابتكار سرير طبي كهربائي لإعادة التأهيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روسيا..ابتكار سرير طبي كهربائي لإعادة التأهيل

Globallookpress

صورة تعبيرية

أعلن إيغور ميندزبروفسكي مدير تطوير المشروع إياه، أن الخبراء ابتكروا أول سرير طبي كهربائي لإعادة التأهيل.

ويقول في حديث لوكالة تاس الروسية للأنباء: "لقد ابتكرنا سريرا يساعد على تسريع وتسهيل عملية إعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من محدودية الحركة، مثلا، بعد جلطة دماغية.

ووفقا له، لهذا السرير 21 وضعية ويمكن توزيع وزن المريض بالتساوي لمنع التقرحات. كما تسمح بوضعية عمودية وبالتقليب التلقائي، ما يخفض من حدوث مضاعفات مرتبطة بوجود المريض في وضعية ثابتة خلال فترة طويلة. ولهذا السرير منصة خاصة تسمح بتخصيصها لطلب معين، ويمكن التحكم بها عن بعد. كما أن المريض من دون مساعدة الطاقم الطبي يمكنه تغيير وضعية السرير والجلوس وحتى إجراء تمارين رياضية. ما يخفف العبء عن كاهل العاملين في المستشفى ويحسن عملية تأهيل المريض.

المصدر: تاس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا..ابتكار سرير طبي كهربائي لإعادة التأهيل وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي

واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأدى "الونش" التدريبات التأهيلية سواء بالكرة أو بدونها تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وإشراف من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة محمود "الونش" من خلال جلسه مع اللاعب أثناء أداء التدريبات التأهيلية، و منحه بعض التعليمات والنصائح لتنفيذها.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • شهود عيان يكشفون كيف أصبح ”وجه فهد المولد” على سرير العناية الفائقة وموعد إجلاءه للسعودية
  • “متحف جيتي الأمريكي يعيد سريرًا جنائزيًّا برونزيًّا عمره 2500 عام إلى تركيا”
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكية في زيارة لمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا
  • دعاء الشفاء من الأمراض.. ردده عند المريض 7 مرات
  • الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • صحة البحيرة تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض.. صور
  • الإجراءات الجنائية.. تعرف على موقف المريض النفسي المتهم في قضايا أمام المحكمة