أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الدولة المصرية تتعرض لهجوم واستفزاز في دورها الرائع والمشرف والمتكامل والراسخ والمضيء إيذاء العدوان الإسرائيلي على غزة، موضحًا أن الطعن في الموقف المصري هو من اليوم الأول ومستمر حتى الآن، قائلًا: "من شككوا وانتقدوا وهاجموا الموقف المصري من اليوم الأول متى يعتذروا لمصر؟..

يبدوا أنه ليس هناك أي حياء منهم".

حصريًا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024.. سريع وفعَّال ادخل اعرف نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024 مصر دائمًا تحذر من تهجير الفلسطينيين ومن دخول رفح الفلسطينية

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس":  "ما يحدث الآن هو هجوم على الموقف المصري ومؤخرًا "سي إن إن"، والتقرير الذي صدر لا يمر على عقل أو منطق أن مصر تلعب دور تعطيلي للمفاوضات أو الهدنة، مصر دائمًا تحذر من تهجير الفلسطينيين ومن دخول رفح الفلسطينية"، مؤكدًا أن ما جاء في بيان "سي إن إن" بشان الموقف المصري "بلاهة ووقاحة".

موقف مصر من القضية الفلسطينية واضح

وأشار إلى أن موقف مصر من القضية الفلسطينية هو موقف واضح وما يروج الأكاذيب هو عجز من مروجي تلك الشائعات، مؤكدًا أن مصر ترفض فتح معبر رفح لأن إسرائيل تحتل معبر رفح من الجانب الفلسطيني وتصر على أن يكون هناك سلطة فلسطينية من الجانب الآخر، والموقف المصري شريف ونبيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى الدولة المصرية ء العدوان الإسرائيلي غزة القضية الفلسطينية الموقف المصری

إقرأ أيضاً:

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك  ضمن مباريات الجولة الـ28 الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا، كالتالي:حراسة المرمى: محمد بسامخط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق ايجولا - احمد القندوسي - محمد عادل - أحمد بلحاج خط الهجوم: چون إيبوكا حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير - احمد بيكهام - محمد فايز - محمد إبراهيم - احمد القرموطي - مروان عثمان - فيڤور اكيم - أحمد ياسر ريان.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • موقف راسخ
  • الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم
  • رايتس ووتش تطالب بتعويض ضحايا الانتهاكات الفلسطينيين والإسرائيليين
  • مرصد الأزهر: الاحتلال يكثف من استيطانه لأراضي الضفة الغربية
  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • سفارة الاحتلال في صربيا تتعرض لهجوم
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري