إبراهيم عيسى: مصر تتعرض لهجوم واستفزاز وتقرير "CNN" بلاهة ووقاحة
تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT
أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الدولة المصرية تتعرض لهجوم واستفزاز في دورها الرائع والمشرف والمتكامل والراسخ والمضيء إيذاء العدوان الإسرائيلي على غزة، موضحًا أن الطعن في الموقف المصري هو من اليوم الأول ومستمر حتى الآن، قائلًا: "من شككوا وانتقدوا وهاجموا الموقف المصري من اليوم الأول متى يعتذروا لمصر؟..
وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "ما يحدث الآن هو هجوم على الموقف المصري ومؤخرًا "سي إن إن"، والتقرير الذي صدر لا يمر على عقل أو منطق أن مصر تلعب دور تعطيلي للمفاوضات أو الهدنة، مصر دائمًا تحذر من تهجير الفلسطينيين ومن دخول رفح الفلسطينية"، مؤكدًا أن ما جاء في بيان "سي إن إن" بشان الموقف المصري "بلاهة ووقاحة".
موقف مصر من القضية الفلسطينية واضحوأشار إلى أن موقف مصر من القضية الفلسطينية هو موقف واضح وما يروج الأكاذيب هو عجز من مروجي تلك الشائعات، مؤكدًا أن مصر ترفض فتح معبر رفح لأن إسرائيل تحتل معبر رفح من الجانب الفلسطيني وتصر على أن يكون هناك سلطة فلسطينية من الجانب الآخر، والموقف المصري شريف ونبيل.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى الدولة المصرية ء العدوان الإسرائيلي غزة القضية الفلسطينية الموقف المصری
إقرأ أيضاً:
إبراهيم عيسى: مصر حافظت على اتزانها وانضباطها كدولة قوية بعد أحداث 7 أكتوبر
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"،: إن "مصر حافظت على اتزانها وانضباطها كدولة قوية بعد أحداث 7 أكتوبر، هناك محاولة لاستغلال الأفكار والعاطفة الدينية،ـ لابد أن نعود لأفكار محمد عبده وطه حسين ورفاعة الطهطاوي وأن يتصدر المشهد بدلًا من الأفكار السلفية التي تعذي بفتاويها التيار الإرهابي".
وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "الإخوان والسلفيون طابور خامس لنشر الفوضى في مصر"، موضحًا أن الإخوان هم قتله وسفاحين والتجربة أكبر معلم، ولا يمكن لهذه الجماعات أن يحدث لها تغير وتحول وتبدل والانفتاح والمراجعة، مشددًا على أن جماعات الإخوان والفصائل المسلحة بسوريا هي فصائل عميلة لأجهزة مخابرات وبنوك دول أخرى.
ونوه بأن تيار الإسلام السياسي هو إرهابي ويريد تدمير وخراب الأوطان، لابد أن نستخلص أن التماسك والالتفاف الوطني ضرورة حتمية.