شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جولة الحسم ما تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية 2023؟، يسعى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتحقيق انتصار هام على حساب النصر السعودي ضمن إطار منافسات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولة الحسم.

. ما تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولة الحسم.. ما تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي في...

يسعى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتحقيق انتصار هام على حساب النصر السعودي ضمن إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة العربية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة النصر السعودي

ويطمح المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو في تحقيق الانتصار لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان حيث يحتل الفارس الأبيض الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط.

ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الثالثة بمجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد الشباب صاحب الترتيب الثاني.

ويواجه الفارس الأبيض منافسه النصر السعودي مساء الخميس المقبل ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك والنصر السعودي بالبطولة العربية في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

ويستعرض موقع لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لمواجهة النصر السعودي بالبطولة العربية.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - عمر جابر

خط الهجوم:محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - سيد عبد الله نيمار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جولة الحسم.. ما تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي في البطولة العربية 2023؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي عن شرط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للموافقة على إنتقال البرازيلي إيدرسون إلي صفوف النصر السعودي .

إقرأ ايضأ..

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

وقال جاليتي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس”: " أن نادي مانشستر سيتي أشترط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إلى النصر.

وأضاف أن العالمي يجري محادثات من أجل تخفيض الملبغ، في ظل حاجة القلعة الصفراء للتعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهي نادي النصر السعودي منافسات الموسم المنقضي من عمر مسابقة دوري روشن وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • فرنسا تدخل صمتها الانتخابي قبيل جولة الحسم التشريعية
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • بدء التصويت في جولة الحسم لاختيار رئيس إيران
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية