المشهد اليمني:
2024-06-27@09:12:17 GMT

قرار جديد لعيدروس الزبيدي

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

قرار جديد لعيدروس الزبيدي

قرار جديد لعيدروس الزبيدي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الزُبيدي يشدد على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية بعدن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية العام النموذجي في العاصمة عدن.

الزبيدي خلال لقائه، الأربعاء، رئيس مجلس إدارة الهيئة، الدكتور محمد حسن السقاف، اطلع على سير العمل في المستشفى، ومستوى الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى الذين يقصدونه لتلقي العلاج من العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وكذا الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى لتنفيذ الخطة المعتمدة من قبل الحكومة لإعادة تأهيل المستشفى وأقسامه للارتقاء بخدماته الطبية وتقديم أفضل الرعاية اللازمة للمرضى.

كما استمع الزبيدي إلى شرح تفصيلي عن جملة المشاريع المعتمدة لتطوير البنية التحتية للمستشفى التعليمي وفي مقدمتها الأعمال الإنشائية الجارية لبناء سور المستشفى، ومشروع توسعة العيادات الخارجية وترميم قسم الطوارئ، وجهود إدارة المستشفى في التنسيق مع المنظمات الإنسانية المانحة لدعم ورعاية قسم الغسيل الكلوي في المستشفى.

وأكد على أهمية رفع كفاءة وقدرات طواقم المستشفى الطبية والتمريضية، ورفده بالإمكانيات والوسائل الطبية المتطورة والحديثة، لما يمثله هذا المستشفى من أهمية لسكان العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، ومقصدهم الرئيس لتلقي الرعاية الطبية.

مقالات مشابهة