شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن سمو ولي العهد يبعث ببرقية تعزية إلى الرئيس الصيني بضحايا الفيضانات في بكين، الكويت 2 8 كونا بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس شي جينبينغ رئيس جمهورية الصين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو ولي العهد يبعث ببرقية تعزية إلى الرئيس الصيني بضحايا الفيضانات في بكين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو ولي العهد يبعث ببرقية تعزية إلى الرئيس الصيني...
الكويت - 2 - 8 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس شي جينبينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة بكين وما أسفرت عنه من سقوط العديد من الضحايا والإصابات وتدمير للمرافق العامة.راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية. (النهاية) ا ع ب

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمو ولي العهد يبعث ببرقية تعزية إلى الرئيس الصيني بضحايا الفيضانات في بكين وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن

أوضح وانغ يي، وزير الخارجية الصيني، إن بلاده وروسيا ستدعمان بعضهما البعض بحزم في قضايا السيادة والأمن والتنمية، وستعززان كذلك الحوار السياسي، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

روسيا تفرض قيودًا مؤقتة على رحلاتها في الشرق الأوسط سفير روسيا لدى إسرائيل: ندعو لإنهاء العمليات القتالية في المنطقة فورا


وأضاف يي، في مقالته المنشورة بصحيفة رنمين ريباو بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين موسكو وبكين "سينفذ الجانبان بشكل كامل، التوافق المهم الذي توصل له الرئيسان فلاديمير بوتين وشي جين بينغ، كما سيدعم كل منهما الآخر بقوة في القضايا التي تؤثر على سيادة الطرف الآخر وأمنه وتنميته، فضلا عن المصالح الأساسية الأخرى.
ولفت، إلى أن بلاده ستواصل مع روسيا الاتحادية، الحفاظ على تبادلات وثيقة رفيعة المستوى وتعزيز الحوار السياسي.
وتابع، إن روسيا والصين ستواصلان السير كرفيقي درب معا، يساهمان في تنمية ونهضة بعضهما البعض.
وذكر، ستعمل الصين وروسيا باستمرار على تعزيز وتحسين آليات التعاون على جميع المستويات وفي جميع المجالات، و"تكشفان القيمة المتميزة للعلاقات الصينية- الروسية مع إثراء محتوى التعاون الصيني الروسي.

مقالات مشابهة

  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى أمير دولة قطر
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • بادوسا تنهي أحلام «ابنة الأرض» في بكين!
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • الدوحة.. وزير الخارجية يبحث مستجدات الأوضاع مع الرئيس الإيراني
  • الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • الرئيس الصيني: مستعدون لمواصلة توسيع التعاون الشامل مع روسيا