شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عرقاب من زيمبابوي الجزائر مُستعدة لتطوير مشاريع منجمية كبرى، تحادث وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الأربعاء، مع وزير المناجم والتطوير المنجمي لجمهورية زيمبابوي، وينستون شيتاندو، في اليوم الثاني من .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرقاب من زيمبابوي: الجزائر مُستعدة لتطوير مشاريع منجمية كبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرقاب من زيمبابوي: الجزائر مُستعدة لتطوير مشاريع...

تحادث وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الأربعاء، مع وزير المناجم والتطوير المنجمي لجمهورية زيمبابوي، وينستون شيتاندو، في اليوم الثاني من زيارة العمل إلى زيمبابوي.

وحسب بيان للوزارة، تركزت المباحات بين الجانبين على بحث فرص وإمكانيات التعاون والاستثمار والشراكة في قطاع المناجم.

وقدم وزير الطاقة والمناجم، نبذة حول تنمية قطاع المناجم، معربا عن استعداد الجزائر لتطوير مشاريع هيكلية منجمية كبرى. والتي تشكل اهتماما وطنيا وخيارا استراتيجيا. نظراً للثروة الطبيعية والموارد المعدنية الهامة التي تزخر بها بلادنا.

ويأتي ذلك، وفقاً لرؤية ديناميكية تدمج جميع مكونات البحث والاستكشاف والاستغلال والتحويل والتطوير المختلفة. من أجل تنويع الاقتصاد الوطني، وخلق الثروة. وتلبية الاحتياجات الوطنية من الموارد المعدنية، يضيف الوزير.

ومن جهته، أعرب شيتاندو عن رضاه عن جودة العلاقات بين الجزائر وزيمبابوي. و عن اهتمام القطاع المنجمي بزيمبابوي لاستغلال جميع فرص الأعمال والاستثمار مع الشركات الجزائرية الناشطة في قطاع المناجم بالجزائر. ولا سيما في مجال استكشاف واستغلال وتحويل الموارد المنجمية المنجمية. بالإضافة الى التكوين وتنمية الموارد البشرية.

للإشارة، حضر اللقاء، الرؤساء المدراء العامون لمجمعات سوناطراك وسونلغاز وسونارام ونفطال. بالإضافة إلى إطارات من وزارة الطاقة والمناجم، ومدير المعهد الجزائري للبترول IAP.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

عرقاب من زيمبابوي: الجزائر مُستعدة لتطوير مشاريع منجمية كبرى النهار أونلاين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرقاب من زيمبابوي: الجزائر مُستعدة لتطوير مشاريع منجمية كبرى وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

 

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، مع نهاية الموسم.

محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر

وكشف الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا توجد مفاوضات حاليا بين النادي الأهلي ومحمد النني، للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر ".

وتابع:" كل ما يتم تدواله بشأن أن محمد النني عرض نفسه على النادي الأهلي، غير صحيح نهائيا، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي".

واستكمل:" سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، هي رغبته في اللعب ببطولة الدوري البلجيكي؛ لأنه كان يملك عرض أعلى من الذي قدمه المارد الأحمر، ووصل له أيضا عرض من الدوري السعودي".

وأشار:" أحمد القندوسي لم يتدخل في أمر فشل صفقة انتقال بلعيد إلى النادي الأهلي، كما تردد في الأيام الماضية، ولكنه على عكس هذا الحديث، حيث أكد للاعب أنه يجب أن ينتقل إلى القلعة الحمراء، لتحقيق الإنجازات ".

كما اختتم:" أمير توفيق ليس السبب في فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد؛ وأرغب في وصفه بكلمة واحدة فقط وهي أنه "شبعان".
 

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر “يوقع مذكرتي تفاهم مع شركات صينية وبرتغالية لتطوير مطار بنينا
  • عرقاب يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • عطاف يبحث التعاون مع البنك الدولي
  • وزير الرى أمام الشيوخ يعلن إدخال أجهزة لتطوير المنظومة التكنولوجية للسد العالي
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية
  • رخروخ: الجزائر تملك أكبر شبكة طرقات في إفريقيا
  • وزير الصحة يستقبل السفير المصري
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»
  • "مشاريع مشتركة".. وزير الموارد يوضح تفاصيل المباحثات مع الجانب التركي بشأن المياه
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر