شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جائزة مصر للتميز الحكومي ومشيخة الأزهر الشريف يبحثان تفعيل نظام الجوائز الداخلية، التقى فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي وقيادات قطاعات مشيخة الأزهر الشريف لبحث آليات تفعيل جوائز التميز الداخلية على مستوى القطاعات الرئيسية .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جائزة مصر للتميز الحكومي ومشيخة الأزهر الشريف يبحثان تفعيل نظام الجوائز الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جائزة مصر للتميز الحكومي ومشيخة الأزهر الشريف يبحثان...

التقى فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي وقيادات قطاعات مشيخة الأزهر الشريف لبحث آليات تفعيل جوائز التميز الداخلية على مستوى القطاعات الرئيسية للمشيخة.

وخلال اللقاء أشارت سهى سعيد، المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي أن إطلاق الجوائز الداخلية يأتي انطلاقًا من حرص إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي على تنفيذ أهداف رؤية مصر 2030، لدعم جهود الدولة لنشر وتعميق ثقافة التميز والتطوير المؤسسي بقطاعات الدولة المختلفة، والتي تهدف في النهاية إلى تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية إضافة الى العمل على رفع درجة جاهزية المؤسسات واستدامة التميز بها وتأهيلها للمشاركة في الجائزة الوطنية "جائزة مصر للتميز الحكومي".

كما أشادت سهى سعيد بمبادرة المشيخة لتدشين نظام جوائز التميز الداخلي واستعدادها الكامل لتوفير كافة المتطلبات لتطبيق النظام على مستوى قطاعات المشيخة، مؤكدة حرص إدارة الجائزة على تقديم الدعم الفني الكامل وذلك في إطار التأكيد على تعميق هذه الثقافة، فضلًا عن المساهمة في تحقيق الشفافية وحوكمة ونزاهة مراحل الجائزة.   واستعرض د محمد عبد السلام، مدير جوائز المؤسسات التعليمية مهام ومسؤوليات فريق عمل الجوائز الداخلية، والذي سيعد بمثابة حلقة الوصل المباشرة مع فريق إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي للتنسيق لعمليات إدارة الجوائز الداخلية، والمخطط العام لإدارة الجوائز الداخلية بدايةً من الإعلان عن الجوائز، تدريب سفراء التميز ثم فتح باب الترشح والذي تتبعه عمليات التقييم مع توضيح هيكلية فرق التقييم وآلية وأدوات التقييم وكذلك مراحل التقييم التي تشمل التقييم المكتبي، التقييم التوافقي، اعداد قائمة المرشحين المختصرة، الزيارات الميدانية وصولا الى التحكيم واعتماد النتائج وتكريم الفائزين بالإضافة الى تعميم افضل الممارسات  للاستفادة منها في عمليات التحسين والتطوير في الدورات القادمة.

ومن جانبه أشاد الدكتور إسماعيل الحداد الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر الشريف بمجهودات إدارة الجائزة لنشر ثقافة التميز والحرص على التواصل والتنسيق المستمر، مشيراً  إلى حرص الأزهر على المشاركة بفاعلية في أعمال الدورة القادمة لجائزة مصر للتميز الحكومي.

95.108.213.210



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة مصر للتميز الحكومي ومشيخة الأزهر الشريف يبحثان تفعيل نظام الجوائز الداخلية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"

 

مسقط- الرؤية

فاز البنك الأهلي بجائزتي التميز في الخدمات المصرفية للشركات والحلول المبتكرة، وأفضل شركة أداء ضمن فئة رأس المال الكبير، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لعام 2024م.

وتعد جوائز عالم الاقتصاد معيارا للتميز في قطاعي المال والأعمال، ويأتي هذا التكريم بمثابة شهادة على تفاني البنك الأهلي في تقديم خدمات مصرفية متميزة، بما يعزز نموه المستدام، ويساهم بشكل إيجابي في القطاع المصرفي.

وتسلط الجوائز الضوء على التميز في الأداء التشغيلي والقيادة التحولية التي يتمتع بها البنك الأهلي في السوق المحلي، وتعكس التزامه بالتميز في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية.

وساهم أداء البنك الثابت وحلوله المالية المبتكرة وتفانيه في تلبية احتياجات العملاء المصرفية بشكل كبير، كونه شريكًا موثوقاً به للأفراد والشركات على حد سواء، كما تعزز عروضه المصرفية المتنوعة مكانته الاستراتيجية في القطاع المصرفي، حيث رسخ البنك الأهلي مكانته كواحد من البنوك الرائدة في السلطنة ضمن فئة الشركات، وذلك من خلال تقديم حلول مالية مصممة حسب الطلب، مما جعله يكسب ثقة وولاء الشركات والمؤسسات الضخمة.

وتعزز جائزتا "التميز في الخدمات المصرفية للشركات والحلول المبتكرة" و"أفضل شركة أداءً ضمن فئة رأس المال الكبير" مكانة البنك الأهلي الراسخة، وتؤكد على الدور المحوري الذي يلعبه في دفع عجلة الاقتصاد في السلطنة، كما تؤكد على قدرة البنك في تطوير عروضه الرقمية ومحفظة منتجاته المبتكرة وخدماته المتنوعة التي تقدم تجربة مصرفية استثنائية لجميع العملاء.

ويواصل البنك الأهلي تحقيق نجاحاته من خلال نهجه الثابت والتفاني في خدمة عملائه، وحلوله المصرفية المبتكرة، وفريقه المحترف، حيث يوفر حلولاً متميزة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، تلبي احتياجات العملاء المتغيرة، بالإضافة إلى خدمات رقمية مخصصة تتيح لهم الوصول بسهولة وسلاسة إلى محفظة منتجاته وخدماته الواسعة، وهذه الإنجازات هي ثمرة رؤيته الاستراتيجية، وابتكاره في الخدمات الرقمية، وتركيزه المستمر على تلبية احتياجات العملاء، مما يعزز مكانته كشريك في التميز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • تركي الصالحي ضمن المرشحين في الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • أسامة المسلم: “جائزة الأدب” زوادة الإبداع
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"
  • تعاون جديد بين جامعة ساكسوني مصر و"تأهيل" لتنمية مهارات التميز