شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية والمسلتزمات الطبية في سامراء، أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور أمر استقدام بحق مديري الشركة  العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبيَّة في سامراء  8220;الحالي والسابق .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة: استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية والمسلتزمات الطبية في سامراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة: استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة...

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور أمر استقدام بحق مديري الشركة  العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبيَّة في سامراء “الحالي والسابق والأسبق”.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن خلفيَّة أمر الاستقدام، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين ألف فريقاً؛ للتحري عن معلومات تتضمن أن أكثر  من (٣٠ ‎(%‎  من موظفي الشركة  العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء البالغ عددهم (٢٠٠٠) موظف غير داخلين بنظام البصمة الإلكترونية “فضائيين”، ويكلفون ميزانية الشركة مبالغ عالية كرواتب.

وأردفت الدائرة مبينة أن الفريق، بعد إجرائه التحري والتقصي عن المعلومات والتأكد من صحتها، انتقل إلى مقر الشركة وضبط أصل الأوامر الإداريَّة والمذكرات الخاصة بمنح الاستثناءات، إذ أظهرت تلك الوثائق وجود (٤١٦)‎ موظفاً بعضهم غير داخلين بنظام البصمة وتصرف لهم مبالغ ماليَّة كرواتب من الخزينة العامة للدولة، لافتة إلى عدم وجود ما يثبت انتظام والتزام دوامهم بتقديم الخدمة العامة، أما البعض الآخر فقد تم استثناؤهم من تسجيل الحضور والانصراف في نظام البصمة الإلكترونيَّة خلافاً للضوابط والتعليمات .

ونوهت بتنظيم محضر أصولي بالعمليَّة، وعرضه على قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين المختص بالنظر في قضايا النزاهة، الذي  قرر  إصدار أمر استقدام بحق المدير العام الحالي للشركة والمديرين العامين السابق والأسبق الذين تناوبوا على إدارة الشركة خلال فترة تفعيل نظام البصمة الإلكترونيَّة، فضلاً عن استقدام عدد من الموظفين المعنيين؛ وذلك استناداً إلى أحكام المادة (٣٣١) من قانون العقوبات .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة: استقدام ثلاثة مدراء عامين لشركة صناعة الأدوية والمسلتزمات الطبية في سامراء وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يناقش واقع صناعة الأسمنت وآلية توزيعه وتسعيره

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، خلال اجتماعه مع الشركة الأهلية للأسمنت وشركة الاتحاد العربي للمقاولات والشركة الليبية للحديد والصلب، وصندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي، واقع صناعة الأسمنت في ليبيا وآلية توزيعه وتسعيره.

وأكد “الدبيبة” للمجتمعين، “ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت وضرورة التسعير دوريا، ووضع آلية عملية للبيع والتوزيع والعمل على توفير الكميات اللازمة وتنظيم العملية الاستيرادية لباقي الكميات التي يتطلبها السوق المحلي”.

وكلف “الدبيبة”، وزارتي الاقتصاد والصناعة، “بدراسة الأسعار الحالية ودراسة الفجوة بين السعر المُعتمد وسعر السوق وأسبابها وأنواع الإنتاج، وتقديم سعر مقترح لبيع القنطار يساهم في معالجة فجوة السعر”.

وفي ختام الاجتماع، أصدر “الدبيبة”، تعليماته “بضرورة معالجة أوضاع مصنع أسمنت “زليتن” والعمل لإعادة تشغيله وأن تكمل الجهات مسؤولياتها القانونية”.

من جهته، قدم مدير الشركة الليبية للحديد والصلب، “موقفا حول إنتاج الحديد وأنواعه”، مؤكدا “قدرة الشركة على تغطية السوق المحلي إلى جانب عرض آلية التسويق المُعدة من الشركة”.

كما قدمت الشركات المُنتجة للأسمنت، “عروضا ضوئية بشأن أوضاع المصانع والقدرة الإنتاجية التصميمية والإنتاجية الواقعية الحالية، والمشاكل التي تواجه صناعة الأسمنت في ليبيا، والتوزيع والتسعير”.

هذا وعقد الاجتماع، بحضور وزراء المالية والاقتصاد والتجارة والمواصلات، ووكيل وزارة الصناعة والمعادن لشؤون الإنتاج والمناطق الصناعية.

تابع رئيس الوزراء #عبدالحميد_الدبيبة، خلال اجتماعه مع الشركة الأهلية للأسمنت وشركة الاتحاد العربي للمقاولات والشركة…

تم النشر بواسطة ‏المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية‏ في الأحد، ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ آخر تحديث: 1 يوليو 2024 - 08:16

مقالات مشابهة

  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • «الدبيبة» يناقش واقع صناعة الأسمنت وآلية توزيعه وتسعيره
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية لمخالفتهم واجباتهم الوظيفية
  • النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "باماج" الألمانية
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين