شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المالية تعتمد الهوية الرقمية في جميع خدماتها، ت + ت الحجم الطبيعي بدأت وزارة المالية باعتماد الهوية الرقمية UAE Pass في جميع خدماتها وأنظمتها كافة، تماشيا مع جهود دولة الإمارات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المالية» تعتمد «الهوية الرقمية» في جميع خدماتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المالية» تعتمد «الهوية الرقمية» في جميع خدماتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت وزارة المالية باعتماد «الهوية الرقمية» «UAE Pass» في جميع خدماتها وأنظمتها كافة، تماشيا مع جهود دولة الإمارات بتحسين جودة الحياة الرقمية، ما يساهم في تعزيز مسيرة التحول الرقمي والتخلص من المعاملات الورقية. حيث تعد الهوية الرقمية أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، وتسمح عند تفعيلها بوصول المستخدمين إلى خدمات الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية، ومزودي الخدمات الآخرين.

وحثت وزارة المالية متعامليها على التسجيل بالهوية الرقمية لمواصلة الاستفادة من خدمات الوزارة الرقمية، حيث أن وزارة المالية استبدلت خاصية الدخول التقليدية على صفحة الخدمات، وتبنت الاعتماد حصرياً على آلية الدخول بواسطة الهوية الرقمية بدءاً من أغسطس 2023.

 تتوفر في الهوية الرقمية أعلى معايير الأمان والسرية والدقة للمعلومات، كما أنها تسرّع الإجراءات، وترتقي بتجارب المتعاملين الذين يمكن لهم تنزيل تطبيق الهوية الرقمية UAEPass، من «آبل ستورapple store» و «غوغل بلاي ستور google play»، ومن ثم تفعيل حساب الهوية الرقمية، والاشتراك عن طريق مسح بطاقة الهوية الإماراتية ضوئياً، ثم التحقق من بيانات المشترك وضبط رقم التعريف الخاص به، ومن ثم توثيق الحساب باستخدام بصمة الوجه، ليحصل المستخدم على حلول سهلة للوصول للخدمات عبر الهواتف الذكية دون الحاجة إلى كلمة سر أو اسم مستخدم، فضلاً عن إمكانية التوقيع على المستندات رقمياً، والتحقق من صحتها دون الحاجة لزيارة مراكز الخدمة.

يذكر أن تطبيق الهوية الرقمية يتيح إمكانية الدخول بشكل آمن إلى مختلف المواقع الإلكترونية والتطبيقات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة على مستوى الدولة، والاستفادة من أكثر من 6000 خدمة تقدمها أكثر من 130 جهة حكومية وشبه حكومية اتحادية ومحلية وخاصة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المالية» تعتمد «الهوية الرقمية» في جميع خدماتها وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهویة الرقمیة وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

لبنان: 3 مستشفيات فى الجنوب تعلق خدماتها بسبب غارات الاحتلال

علقت  3 مستشفيات في الجنوب اللبناني خدماتها بسبب غارات الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لما ذكرته فضائية  “القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل، نقلا عن وسائل إعلام لبنانية.

 

إيطاليا تجلي مواطنيها من لبنان.. أول رحلة تصل روما على متنها 178 إيطاليًا حدث أمني في الشمال.. وطائرات الاحتلال تنتشل الجنود من لبنان غارة إسرائيلية قرب مستشفى يخرجه من الخدمة مؤقتًا في لبنان


 

وفي إطار آخر، أكد الطبيب مؤنس كلاكش، مدير مستشفى مرجعيون الحكومي في جنوب لبنان، أن غارة إسرائيلية وقعت على بُعد نحو 5 أمتار من مدخل المستشفى، مضيفاً أن الطاقم الطبي قرر إخلائه مؤقتاً، وفقاً لوكالة «رويترز».

 

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، «لم يصب أحد من الطاقم الطبي، لكننا قررنا الإخلاء مؤقتاً لحين استجلاء الوضع الأمني».

من جهتها، أكدت مسؤولة في مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الجمعة، أن 900 ملجأ حكومي في لبنان امتلأت معظمها، مضيفة أن عدداً كبيراً من الفارين من القصف الإسرائيلي ينامون في العراء.

 

المتحدثة باسم المفوضية

وقالت رولا أمين، المتحدثة باسم المفوضية، في إفادة صحافية في جنيف: «معظم الملاجئ الحكومية، وعددها 900 تقريباً في لبنان، لم تعد بها طاقة استيعابية».

 

يأتي ذلك وسط تصاعد حدة القصف الإسرائيلي على مناطق لبنانية مختلفة، خصوصاً في الجنوب وضاحية بيروت الجنوبية ومناطق البقاع، منذ أكثر من 10 أيام.

 

الاحتلال: دمرنا نفق عابر للحدود اللبنانية السورية استخدم لنقل الأسلحة لحزب الله


 

وعلى صعيد آخر، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلية غارة جوية أمس الخميس، على نفق أرضي عابر للحدود اللبنانية السورية، بطول حوالي 3,5 كم، مشيرا إلى أن حزب الله استخدمه لنقل الكثير من الوسائل القتالية ولتخزينها تحت الأرض.

 

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه: أنه بتوجيه استخباري دقيق من هيئة الاستخبارات العسكرية أغارت أمس (الخميس) مقاتلات سلاح الجو على كان نفق تحت إشراف الوحدة 4400 التي تتولى المسؤولية عن نقل الوسائل القتالية من إيران وفروعها المختلفة إلى حزب الله في لبنان.

تدمير مبان عسكرية ومخازن أسلحة

وأشار جيش الاحتلال، إلى أنه في إطار هذه الغارة تم تدمير مبان عسكرية ومخازن أسلحة ومنشآت أخرى، كما تم الهجوم على بنية تحتية في معبر المصنع الحدودي بين سوريا ولبنان كانت تستخدم لنقل الوسائل القتالية إلى حزب الله.

 

ولفت إلى أنه، تم تصفية قائد الوحدة 4400 المخرب محمد جعفر قصير الذي تم القضاء عليه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ” النقل” تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين
  • الموارد: 4 ملايين دونم من الأراضي الزراعية تعتمد على المياه الجوفية
  • الشاعر المناضل حنا إبراهيم.. قاوم الاستعمار والاحتلال من أجل الهوية الفلسطينية
  • عاجل - أول رد من ن إنستا باي على تعطل خدماتها
  • لبنان: 3 مستشفيات فى الجنوب تعلق خدماتها بسبب غارات الاحتلال
  • كاتب صحفي: الاستثمارات الإماراتية في مصر تؤكد الثقة المتبادلة بين الدولتين
  • روسيا تعلّق على احتمالات الصراع المسلح مع أمريكا
  • طيران الإمارات تلغي جميع الرحلات من وإلى إيران غداً
  • طيران الإمارات تلغي جميع رحلاتها من وإلى 3 دول في المنطقة بسبب التوترات
  • دفن 60 جثة مجهولة الهوية في مدينة صعدة