صحافة العرب:
2024-09-18@01:15:48 GMT

حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة .. فيديو اخر خبر

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة .. فيديو اخر خبر

‍‍‍‍‍‍

اخر خبر، حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة فيديو،انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل زفاف شابان وسط مياه الفيضانات .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة .. فيديو

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل زفاف شابان وسط مياه الفيضانات بينما ضرب إعصار دوكسوري  الصين والفلبين خلال الأيام الماضية.

وظهرت العروس في المقطع وهي تدخل إلى الكنيسة وفستانها الأبيض غارق في المياه، حيث استقبلها العريس أيضا بنفس المظهر ويبادلان الابتسامات مع الضيوف بسبب المشهد الصادم.

والجدير بالذكر أن إعصار دوكسوري الذي ضرب الفلبين أدى إلى إصابة 52 شخصا وفقدان 23 آخرين، كما تسبب بانهيارات أرضية وفيضانات وسقوط أشجار.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-24.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل زفاف وسط مياه الفيضان يثير ضجة واسعة .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا يثير التعاون بين إيران وأرمينيا قلق إسرائيل؟

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن التعاون الاقتصادي والعسكري بين إيران وأرمينيا يثير قلق إسرائيل لأنه يكثف التهديد.

وأشارت معاريف إلى إعلان إيران عن تعاون اقتصادي مع أرمينيا، بالإضافة إلى أنباء عن صفقة أسلحة سرية بين البلدين بقيمة نصف مليار دولار، وهذا ما جعلهم في إسرائيل يعربون عن قلقهم لأن أرمينيا – بحسب الصحيفة - تعمل كمركز لنقل المعدات العسكرية من إيران إلى حزب الله.

 

ضربات قاسية لحزب الله.. نصرالله في مأزقhttps://t.co/faR483MdI8 pic.twitter.com/CFCmNFLXTu

— 24.ae (@20fourMedia) September 13, 2024  التعاون الاقتصادي

وأعلنت إيران في الآونة الأخيرة عن تعاون اقتصادي واسع النطاق مع أرمينيا بقيمة 3 مليارات دولار، وهو الأمر الذي أثار قلق المسؤولين في الجهاز الأمني الإسرائيلي. ونقلت معاريف عن وكالة الأنباء الأرمينية نقلاً عن تصريح سفير إيران بأرمينيا مهدي سبحاني، أن "إيران ملتزمة بتعميق العلاقات مع أرمينيا ومصممة على الاستفادة من كامل الإمكانات المتاحة بين البلدين".

التعاون العسكري

ونقلت معاريف عن مصادر إسرائيلية، أن مصدر القلق الرئيسي ينبع من الدور المتزايد لأرمينيا كمنطقة عبور للبضائع والأسلحة الإيرانية التي يتم إرسالها بشكل رئيسي إلى سوريا ولبنان، وأفاد معهد "ألما" الإسرائيلي للدراسات، أن أرمينيا تعمل كمحور مركزي لنقل المعدات العسكرية من إيران إلى حزب الله، وهو الأمر الذي يزيد من حدة التهديد لإسرائيل على الجبهة الشمالية. 

صفقة أسلحة سرية

وأفادت الصحيفة أنه تم الإبلاغ عن صفقة أسلحة سرية بقيمة نصف مليار دولار بين إيران وأرمينيا، وبحسب موقع "إيران إنترناشيونال"، كجزء من الصفقة، ستقوم إيران بتزويد أرمينيا بطائرات بدون طيار وأنظمة صواريخ دفاع جوي متطورة، ووفقاً لمصادر أمريكية وإسرائيلية، فقد استخدمت أرمينيا بالفعل هذه الطائرات بدون طيار في عدة صراعات مع أذربيجان "الحليف الوثيق لإسرائيل".

تحذيرات إسرائيلية

وحذر عضو الكنيست الإسرائيلي، شيمون موشياشفيلي، وزارة الخارجية من أن صفقة الأسلحة تشمل أيضاً التعاون الاستخباراتي وإنشاء قواعد إيرانية في أرمينيا، مشيراً إلى أن إيران قد تستخدم هذا لتقويض العلاقات الاستراتيجية بين إسرائيل وأذربيجان، ودعا إسرائيل إلى زيادة مراقبة التقارب بين أرمينيا وإيران، ودراسة التداعيات الأمنية لهذا التعاون على الاستقرار الإقليمي.
 إلى ذلك، تم الإبلاغ عن زيادة في الحوادث التي تستهدف اليهود في أرمينيا، حيث تعرض الكنيس اليهودي الوحيد في البلاد لهجوم أربع مرات على الأقل منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2023، ونفذ بعض الهجمات نشطاء من الجناح الشاب لحركة "ASALA"، الذين أعلنوا دعمهم لحماس وحزب الله وتعهدوا بـ"مواصلة القتال ضد الصهيونية". 

"غطرسة" الجيش الإسرائيلي وضعته في مأزقhttps://t.co/2xzfyS5Ygo pic.twitter.com/IGj2PlMp5W

— 24.ae (@20fourMedia) September 16, 2024  التوتر بين حزب الله وإسرائيل

وجدير بالذكر آن الأسابيع الأخيرة شهدت تصعيداً حاداً على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، بين الجيش الإسرائيلي وتنظيم "حزب الله" اللبناني، وهذا التوتر، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية، في طريقة إلى التحول لحرب واسعة بين حزب الله وإسرائيل قد تجر المنطقة إلى حرب شاملة.

مقالات مشابهة

  • لدفاعه عن فتاة من التحرش.. أسرة ضحية شهيد الشهامة: "اتقتل وهو بيشرب مياه في الشارع"| فيديو
  • اليوم الثاني للمنتدى العربي للمياه.. مناقشات واسعة لمواجهة الشح المائي العربي والتوسع في تحلية مياه البحر
  • عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو)
  • لماذا يثير التعاون بين إيران وأرمينيا قلق إسرائيل؟
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • عام على الفيضان المدمر.. جهود إعادة إعمار درنة لا تمحو المأساة