متابعة بتجــرد: تعرّضت الفنّانة المصرية القديرة فريدة سيف النصر، لهجوم من جانب الجماهير السودانية، بعدما كشفت في منشور عبر “فايسبوك” غضبها من تزايد أعداد اللاجئين في مصر، على الرغم من الظروف التي تشهدها، وذلك من خلال استغاثة أطلقتها للشرطة المصرية، تطالب فيها بوضع حدّ لأبناء اللاجئين الذين يملأون منطقة العجوزة في محافظة الجيزة، ويتعدّون على حرمة جيرانهم، وعند توجيه اللوم لهم يردّدون رسالة واحدة هي: أنّهم مقيمون بأموالهم.

على الرغم من أنّ سيف النصر، لم تحدّد في منشورها الذي أثار هذه الضجة، جنسية هؤلاء الشباب، إلّا أنّها لاقت هجوماً من السودانيين، حيث طالبوا باعتذارها، فيما أكّد آخرون أنّ هناك بالفعل تعدّيات من جانب بعض المقيمين في مصر، وتجب محاسبتهم.

الفنّانة المصرية، أوضحت في منشور آخر عبر “فايسبوك”، أنّ الشرطة استجابت سريعاً لشكواها، وتمّ تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وأفادت وسائل إعلام مصرية، أنّها بالفعل تقدّمت ببلاغ ضدّ مجموعة من السودانيين. 

واستنكرت سيف النصر الهجوم عليها من جانب المواطنين السودانيين، مؤكّدة في تصريحات خاصة أنّها لم تحدّد أي جنسية، لكنّ حديثها كان بشكل عام، مؤكّدةً أنّها لم تجد أمامها حلاً سوى اللجوء للشرطة، لإنقاذ الموقف، حيث كانت هناك مشاجرة قوية بين مجموعة من الفتيان، ما يهدّد أمن تلك المنطقة السكنية.

على صعيد فني، شاركت فريدة، في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “العتاولة” الذي جسّدت خلاله شخصية “سترة” والدة الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي، وتبيّن خروجها من قائمة الجزء الثاني الذي سيُعرض في رمضان المقبل.

وتردّدت خلال الفترة الماضية، إشاعات تؤكّد أنّ استبعادها نتيجة عدم التزامها بمواعيد التصوير، لكنّها نفت ذلك تماماً في تصريحات سابقة، إذ أكّدت أنّ التصوير تمّ في بيروت، وكانت هناك سيارات تنقل الفنانين من الفندق لموقع التصوير، فلماذا هي الوحيدة التي تتخلّف عن الحضور؟!

“العتاولة” شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم: أحمد السقا، طارق لطفي، نهى عابدين، باسم سمرة، زينة، مي كساب، صلاح عبدالله، وآخرون.

main 2024-05-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سیف النصر

إقرأ أيضاً:

الشاب خالد يصدم الرئيس تبون

أخبارنا المغربية ـ الرباط

رفض عدد من الفنانين الجزائريين من بينهم الشاب خالد، بشكل قاطع، المشاركة أو الغناء في فيديو كليب دعائي يمجد ولاية عبد المجيد تبون الأولى والترويج لحملته الانتخابية في الرئاسيات المقبلة. 

موقع "مغرب-أنتلجنس" الذي أورد الخبر مؤخرا، أوضح أن أحد مستشاري تبون تواصل مع الشاب خالد في الأيام الأخيرة بهدف إغرائه وإقناعه بأن يكون ضمن نواة من الفنانين يؤلفون أغنية ويهدونها لتبون.

ورفض ملك الراي، هذا الاقتراح، يضيف ذات المصدر، مفضلا أن يلمح إلى المبعوثين الجزائريين، الذين زاروه في باريس، إلى أنه لم يعد يريد ربط صورته بأي عمل سياسي يجري في الجزائر. 

وأرجع المصدر هذا الرفض أيضًا بالتهجم الإعلامي القاسي غير المسبوق، الذي عانى منه الشاب خالد منذ بداية الولاية الرئاسية الأولى لتبون، بسبب روابط الشاب خالد العاطفية والعائلية مع المغرب، الجار الذي يشيطنه النظام الجزائري.

وقد تم اللجوء إلى فنانة جزائرية واحدة لإنتاج الفيديو المُمَجِد لعبد المجيد تبون، يكشف المصدر عينه.

وفيما لم يتم الكشف بعد عن هوية هذه الفنانة، ما يزال مشروع هذا الكليب في مراحله الأولى، بينما من المفترض أن تبدأ الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة، المقرر إجراؤها يوم 7 شتنبر 2024، في أواخر شهر غشت المقبل.

مقالات مشابهة

  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • "واللا" العبري: تهريب المخدرات يتم من سيناء إلى إسرائيل بواسطة المسيرات وبحمولات مختلفة
  • باحث في شئون الهجرة: ترحيل أغلب اللاجئين حالة عدم تقنين أوضاعهم القانونية
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • مصر تغلق أنشطة السودانيين حتى توفيق أوضاعهم.. تقنين أم جباية وتضييق؟