حققت لاعبات فريق نادى محافظة الفيوم الرياضى إناث "للدراجات" الميدالية البرونزية فى بطولة الجمهورية للدراجات التى نظمها الاتحاد المصرى للعبة، وأقيمت فاعلياتها بمحافظة السويس، بمشاركة 6 فرق للأندية الكبرى، وكانت المنافسة قوية وشديدة بين اللاعبات وبينهن لاعبات ينافسن للفوز بمراكز متقدمة فى الأولمبياد القادم بفرنسا.

صرح  الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لفريق نادى المحافظة للدراجات، بأن بطولة الجمهورية للدراجات الأخيرة، جاءت تمهيدا لبطولة إفريقيا التى ينظمها الاتحاد المصرى للدراجات، فى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرًا أن لاعبات فريق نادى المحافظة تركن بصمة واضحة فى البطولة، وحصلن على الترتيب الثالث فى البطولة الأقوى من حيث المنافسات.

وأكد  المدير الفنى  أن نتائج منافسات الإناث تحت 18 سنة فردى عام لمسافة 40 كم، شاركن فى منافساتها 12 لاعبة وحصلت لاعبة نادى محافظة الفيوم الرياضى، مريم محمد شحاته، على المراكز الرابع فى زمن قياسى ساعة و29 دقيقة و59 ثانية بفارق ثوان قليلة باعدت بينها وبين الفوز بالمركز الثالث للمنافسة، واللاعبة حبيبة سعيد محمد، على الترتيب 12 فى هذا السباق.

كما حققت لاعبات نادى محافظة الفيوم "مريم محمود أحمد - نورهان ناجى أبو سريع - نيرة أحمد كمال" فوزا مستحقا فى مسابقة الفردى العام عمومى تحت 23 سنة إناث لمسافة 50 كم، وحصل الفريق على الميدالية البرونزية، وجاء فى المركز الثانى فريق نادى بهتيم الرياضى، وفاز بالميدالية الذهبية فريق السويس، ولم تحتسب اللجنة المشرفة على البطولة نتائج 3 فرق شاركت فى تلك المنافسات.

فازت لاعبات فريق نادى المحافظة "مريم أسامة عبد الفتاح بالترتيب 7 - رحمة أحمد محمد الترتيب 9 - سلمى سعيد محمد الترتيب 10، فى منافسات الفردى العآم تحت 16 سنة إناث لمسافة 30 كم وقد شاركن 20 لاعبة فى تلك المنافسات وقد حصلت فرق السويس على الترتيب الأول والثالث، ولاعبات المنيا على الثانى والرابع.

كما جاء نادى محافظة الفيوم الرياضى فى الترتيب الثالث، والمنيا الثانى، وحصلت فرق السويس على المركز الأول، والرابع كان من نصيب الهايكستب، والخامس والأخير لنادى قارون الرياضى، وذلك فى منافسات الفرق الفردى العام تحت 16 سنة إناث لمسافة 35 كم، وقد شاركن 5 فرق للاعبات فى هذه المنافسات.

وفى منافسات عمومى تحت 23 سنة إناث "فرق ضد الساعة" لمسافة 30 كم شارك 5 فرق، وحصلن لاعبات فريق نادى المحافظة، على الميدالية البرونزية، والسويس على الترتيب الثانى، وفاز بالمركز الأول فريق السادس من أكتوبر.

كما تمكنت لاعبات النادى "نورهان أحمد ناجى أبو سريع، من الحصول على الترتيب الرابع ومريم محمود أحمد على الترتيب الخامس فى منافسات الفردى "ضد الساعة" عمومى إناث لمسافة 25 كم بمشاركة 6 لاعبات، وفاز بالمركز الأول والثالث فرق السويس، وحصل فريق بهتيم على المركز الثانى.

 

 

 

 

 

 

IMG-20240522-WA0065 IMG-20240522-WA0064 IMG-20240522-WA0062 IMG-20240522-WA0063 IMG-20240522-WA0061 IMG-20240522-WA0059 IMG-20240522-WA0060 IMG-20240522-WA0058

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم نادي قارون نادى محافظة الفیوم على الترتیب فى منافسات IMG 20240522

إقرأ أيضاً:

«أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات

خلال أحداث سباق الناشئات للسيدات في بطولة العالم للدراجات يوم الخميس الماضي، تعرضت المتسابقة مورييل فورير، البالغة 18 عاما، لحادث أليم على أحد الطرق بمدينة زيورخ السويسرية، أدى إلى وفاتها بعد ساعات قليلة من وصولها إلى المستشفى، وفقا لما ذكرته صحيفة إندبندنت.

وقال الاتحاد الدولي للدراجات، إن لاعبة الدراجات تعرضت للإصابة يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم نقلها على الفور إلى المستشفى بطائرة هليكوبتر «طوارئ»، حيث توفيت متأثرة بإصابة خطيرة في الرأس.

كان لها مستقبل مشرق

ونشر الاتحاد الدولي للدرجات بيانا جاء فيه: «ببالغ الحزن، علم الاتحاد الدولي للدراجات واللجنة المنظمة لبطولة العالم لسباقات الدراجات على الطرق في زيورخ، اليوم بالخبر المأساوي بوفاة لاعبة الدرجات السويسرية الشابة مورييل فورير، وبوفاة مورييل فورير، يفقد مجتمع الدراجات الدولي متسابقة كان لها مستقبل مشرق أمامها».

والجدير بالذكر أن «فورير»، احتلت المركز 44 في سباق للسيدات الصغيرات، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان في ظروف ممطرة بعد هطول أمطار غزيرة يوم الخميس، وقد بدأت التحقيقات في الحادث من أجل الوقوف على ملابساته.

رئيسة سويسرا تنعى رحيل لاعبة الدراجات

رئيسة سويسرا فيولا أمهرد، نعت اللاعبة السويسرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلة: «لقد صدمت بوفاة متسابقة الدراجات تحت 19 عامًا مورييل فورير، بعد حادثها في بطولة العالم للدراجات في زيوريخ، أتقدم بخالص التعازي لعائلتها، أفكاري مع عائلة الدراجات بأكملها».

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • وفاة درّاجة سويسرية بعد حادث خطير في بطولة العالم
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره