شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فيديو مشاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم أمس، جانب من عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم رام الله دنيا الوطنتداولت ال قناة 13 الإسرائيلية، مقطع فيديو يظهر م شاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: م شاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم أمس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: مشاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية إطلاق النار في...
جانب من عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم رام الله - دنيا الوطنتداولت (القناة 13) الإسرائيلية، مقطع فيديو يظهر مشاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية إطلاق النار في مستوطنة (معاليه أدوميم) يوم أمس. وأصيب ستة مستوطنين مساء أمس الثلاثاء، بينهم اثنان حالتهما خطيرة، في عملية إطلاق نار نفذها فلسطيني، في مستوطنة (معاليه أدوميم)، بالقدس. وبعد ذلك، تبلغت وزارة الصحة رسمياً من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة (20 عاماً). برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق القدس. ووفق ما نقلت إذاعة جيش الاحتلال فإن منفذ عملية إطلاق النار في (معاليه أدميم) كان يرتدي سترة ويحتمل أنه انتحل شخصية حارس أمن. وحسب نجمة داود الحمراء، تم نقل أربعة مصابين إلى مستشفيات "شعاري تسيديك" و"هداسا" من بينهم مستوطن يبلغ من العمر (40 عامًا) في حالة خطيرة وثلاثة في حالة متوسطة (29 عامًا) و(28 عامًا) و(37 عامًا). وقال رئيس بلدية (معاليه أدوميم) إن منفذ عملية إطلاق النار هو فلسطيني يعمل بتصريح منذ عدة سنوات، والشرطة تحقق من كيفية حصوله على السلاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: مشاهد قريبة للحظة تنفيذ عملية إطلاق النار في معاليه أدوميم أمس وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة شاهد شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنصار الله تنشر مشاهد لحظة إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي "فلسطين2"

نشر الإعلام الحربي للجماعة أنصار الله – الحوثيين، صور ومشاهد لحظة إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي "فلسطين2" على هدف عسكري في يافا المحتلة "تل أبيب"  وهي العملية العسكرية التي نفذتها القوات اليمنية، ضد الاحتلال الإسرائيلي أمس الاحد 15 سبتمبر .

وكشفت جماعة انصار الله في بيان عبر حسابها، مواصفات الصاروخ "فلسطين2" وهي كالتالي:

 

- صاروخ فرط صوتي "hypersonic"

- المدى: 2150 كيلومتر

- يعمل بالوقود الصلب على مرحلتين "2stage"

- يتميز بتقنية التخفي

- السرعة تصل إلى 16 ماخ

- يمتلك قدرة عالية على المناورة التي تتجاوز أحدث وأقوى منظومات الدفاع الجوي في العالم بما فيها القبة الحديدية

مقالات مشابهة

  • لإعادة سكّان الشمال.. عملية إسرائيلية قريبة ضدّ لبنان؟
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • أنصار الله تنشر مشاهد لحظة إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي "فلسطين2"
  • فيديو للحظة إستهدافه... مَنْ استشهد في غارة حولا؟
  • 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان
  • الحملة الرسمية: تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه
  • تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب بمنطقة باب العامود بزعم تنفيذ عملية طعن