شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من متجر فيديو، نفذ لصوص محترفون في وسط باريس عملية سطو مسلح على متجر مجوهرات Piaget التابع لمجموعة Richemont السويسرية للسلع الفاخرة، وأهمها الساعات، وفقا لما .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سرقة مجوهرات بملايين الدولار ات من متجر.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من متجر.. فيديو

نفذ لصوص محترفون في وسط باريس عملية سطو مسلح على متجر مجوهرات Piaget التابع لمجموعة Richemont السويسرية للسلع الفاخرة، وأهمها الساعات، وفقا لما قال مكتب الادعاء العام الذي فتح تحقيقا.

وتبحث الشرطة عن 3 مشتبه بهم، رجلين وامرأة، نراهم في الفيديو المعروض غانمين من المتجر مجوهرات قيمتها من 10 إلى 15 مليون يورو، أي 11 إلى 16.5 مليون دولار على أقل تعديل

ويعد متجر “بياجيه” الشهير متواجد في شارع Rue de la Paix بمنطقة تتواجد فيها متاجر عدة للمجوهرات والساعات والسلع الفاخرة، هي ساحة Place Vendome الراقية.

وشهدت تلك المنطقة سلسلة عمليات سطو مسلح بالأعوام الماضية، منها واحدة في مايو العام الماضي سرق لصوص فيها متجر مجوهرات وساعات تابعا لماركة Chanel التجارية بالمنطقة، ثم لاذوا فرارا بدراجات نارية في وضح النهار.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سرقة مجوهرات بملايين الدولارات من متجر.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها

بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها

مقالات مشابهة

  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • الفلسطينيون ينتفضون في مظاهرات ضد سرقة الاحتلال للأراضي وتحويلها لمستوطنات.. فيديو
  • بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • سرقوا 10 تليفونات.. حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية