شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بكين تغرق بأمطار دوكسوري . أعلى معدل هطول منذ 140 عاما فيديو، وسجلت الأرصاد الجوية في بكين معدلات بلغت 744.8 ملم في تشانغ بينغ في بكين بين الساعة 8 مساءً يوم السبت والساعة 7 صباحًا اليوم الأربعاء، بالتوقيت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكين "تغرق" بأمطار "دوكسوري".

.. أعلى معدل هطول منذ 140 عاما.. فيديو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكين "تغرق" بأمطار "دوكسوري"... أعلى معدل هطول منذ...
وسجلت الأرصاد الجوية في بكين معدلات بلغت 744.8 ملم في تشانغ بينغ في بكين بين الساعة 8 مساءً يوم السبت والساعة 7 صباحًا اليوم الأربعاء، بالتوقيت المحلي.وأرسلت السلطات الصينية أكثر من 8700 من قوات الإنقاذ إلى بلدية مدينة تشوزو في مقاطعة هيبي المجاورة لبكين، التي تعرضت للأمطار الغزيرة والفيضانات.وتم إجلاء أكثر من 100 ألف من السكان، بحسب محطة التلفزيون المركزية الوطنية.يذكر أن أعلى معدل لهطول الأمطار كان قد سجل بتاريخ في يوليو/تموز 1893، عندما سجلت بكين هطول أمطار بلغت معدلاتها 609 ملم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكين "تغرق" بأمطار "دوكسوري"... أعلى معدل هطول منذ 140 عاما.. فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بکین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي عائدًا من العاصمة الصينية بكين

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، عائدًا من العاصمة الصينية بكين ، بعد مشاركته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في فعاليات منتدى التعاون الصيني-الأفريقي، الذي استضافته الصين خلال الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • الفيضانات تغرق الطريق الرابطة بين وجدة و بركان وتتسبب في خسائر كبيرة
  • الأحد.. توقعات بأمطار رعدية غزيرة في عدة مناطق بالسودان
  • «الإحصاء»: 16.1% معدل الأمية في مصر 2023
  • الإحصاء: 16.1% نسبة معدل الأمية في مصر خلال 2023
  • رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة عائدًا من بكين
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي عائدًا من العاصمة الصينية بكين
  • مأساة إنسانية في عدن: سيدة من صنعاء تغرق أثناء انتظار رحلة علاجية
  • سكان النرويج يتغيبون عن العمل بأعلى معدل منذ 15 عاما
  • عدن تغرق في دماء شبابها: شاهد.. انفجار قنبلة عبث بها أبناء قيادات انتقالية مستهترين