شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اعتقال لص سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغداد، بغداد المركز الخبري الوطني افادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاربعاء، بالقبض على متهم سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال لص سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال لص سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

افادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاربعاء، بالقبض على متهم سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إن ” مفارزها تمكنت من إلقاء القبض على متهم بسرقة مبلغ “50 مليون دينار” من داخل محل لبيع الحلويات في منطقة شارع الربيع في حي الجامعة غرب بغداد، عن طريق دخول المحل وكسر الاقفال الخاصة بالدولاب الذي يحتوي المبلغ المالي، باستخدام آلة قص حديدية “كوسرة” وسرقة المبلغ المذكور”.

وأضافت ان “عملية القبض تمت بعد استنجاد صاحب المحل بمفارز مكافحة إجرام الخضراء، ولأهمية الموضوع تم الانتقال الى محل الحادث وتكليف المفارز بجمع المعلومات وتدقيقها، حيث اثمرت بالتعرف على الجاني والقبض عليه فوراً بعد اخذ الموافقات القضائية واصدار امر القبض بحقه وفق المادة 443 من قانون العقوبات وضبط جزء من المبلغ المسروق بحوزته”.

واكدت ان” اقوال المتهم دونت وصدقت قضائياً بالاعتراف وفق مادة الاتهام لينال جزاءه العادل وفق القانون”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال لص سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغداد وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة

سطت عصابة سرقة على محل لبيع الذهب في مدينة الحديدة (غربي اليمن)، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وقال عادل أبو عادل، مالك المحل، في بيان له، إن العصابة سطت على محله الكائن في شارع المطراق وسط مدينة الحديدة، مساء أمس، وسرقت معظم محتويات المحل.

وذكر أن تلك العصابة فتحت ثغرة في جدار محل الذهب، وسرقت كل ما يمكن سرقته من المحل.

ودعا تجار الذهب إلى التعاون في تعقب اللصوص وعدم الشراء منهم إلا ببيان فاتورة الشراء.

ومنذ احتلال مليشيا الحوثي لمحافظة الحديدة انتشرت بشكل لافت جرائم السرقة والنشل من قبل عصابات مسلحة ترتبط زعاماتها بالمليشيا في ظل انفلات أمني واسع في المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد
  • قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار لليوم الخامس على التوالي
  • مجلس بغداد يلوِّح بمصادرة المولدات الكهربائيَّة المخالفة
  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • مجلس وزراء الإقليم يناقش توحيد رواتب متقاعديه مع المركز
  • مسلحون يسلبون شخصا مليار دينار وسط بغداد
  • مسلحون يسطون على مليار دينار وسط بغداد
  • البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد