علوم وتكنولوجيا، شركة إكس كروب تزيل لافتة X المتوهجة العملاقة فى سان فرانسيسكو بعد شكاوى الجيران،حدد إيلون ماسك سان فرانسيسكو كموقع لشركة X خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث أقام علامة X .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شركة إكس كروب تزيل لافتة X المتوهجة العملاقة فى سان فرانسيسكو بعد شكاوى الجيران، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شركة إكس كروب تزيل لافتة X المتوهجة العملاقة فى سان...

حدد إيلون ماسك سان فرانسيسكو كموقع لشركة X خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث أقام علامة X مضاءة عملاقة فوق مقر الشركة يوم الجمعة، وقد رصدت أمس قناة CNBC عمالًا يفككون علامة X المتوهج، ويزيلون أضواءها، بعد أن أثار وجودها انتقادات من الجيران ومسؤولى المدينة، بحلول الساعة الواحدة ظهراً، كانت اللافتة قد أزيلت من السقف.

24 شكوى

وقال متحدث من الشركة إن 24 شكوى قدمت مع إدارة التفتيش على المبانى فى سان فرانسيسكو، وقال من تقدموا بالشكوى إن اللافتة وُضعت دون تصريح، وهى غير آمنة ومزعجة، وقال أحدهم إن أضواءه الوامضة تجعل من الصعب على السكان النوم، بحسب cnbc.

إزالة اللوجو

 

وقال باتريك هانان، المتحدث باسم إدارة التفتيش على المبانى فى سان فرانسيسكو، فى رسالة بالبريد الإلكتروني: "هذا الصباح، لاحظ مفتشو المبنى أن الهيكل يجرى تفكيكه"، وأضاف أن تصريح البناء مطلوب لإنزال اللافتة، لكنه قال إنه يمكن تأمينها لاحقًا بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

 

وقال هانان "سيتم تقييم رسوم التركيب غير المصرح به للمبنى المضيء على مالك العقار، وستكون الرسوم لتصاريح البناء لتركيب وإزالة الهيكل، وتغطية تكاليف إدارة التفتيش على المبانى والتحقيق فى دائرة التخطيط.

 

ليست هذه هى المرة الأولى التى يشتبك فيها X مع مفتشى المبانى فى سان فرانسيسكو، عندما تولى ماسك موقع تويتر العام الماضى، واجه تحقيقات من قبل المدينة بشأن انتهاكات قانون البناء، بما فى ذلك تحويل بعض الغرف فى المكتب إلى "غرف فندقية".

 

يقع المقر الرئيسى لشركة X فى جزء من وسط مدينة سان فرانسيسكو التى جذبت الاهتمام الوطنى لمستويات مرتفعة من التشرد والجريمة، فى منشورات على منصته للتواصل الاجتماعى خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال ماسك إن المدينة كانت فى "دوامة من الهلاك" لكنه قال إن X لن يتحرك.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة إكس كروب تزيل لافتة X المتوهجة العملاقة فى سان فرانسيسكو بعد شكاوى الجيران وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائمة مطالب من الطلاب إلى الحكومة المرتقبة.. دورات وتكنولوجيا وفرص عمل

مطالبات عدة تمناها طلاب المراحل التعليمية المختلفة من الحكومة المرتقبة، إذ يرغب طلاب الثانوية العامة في تغيير النظام الدراسي الحالي وجعل الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، بينما يطالب البعض بضرورة إدخال التقنيات التكنولوجية الجديدة في الدراسة لمواكبة سوق العمل، وهذا ما رصدته «الوطن» في استطلاعها لآراء الطلاب.

عبر عدد من الطلاب عن مطالبهم من الحكومة المرتقبة، ومن بينهم  مؤمن محمد طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة أسوان، الذي طالب بتوفير الأدوات المناسبة للطلاب مثل التقنيات التكنولوجية الجديدة والمنصات التعليمية التي تساعدهم على البحث والتطوير واكتساب المعلومات ومواكبة التطوير التكنولوجي لتحسين جودة التعليم.

وطالب «مؤمن» أيضا الحكومة المرتقبة، بتوفير فرص عمل للطلاب بعد الدراسة والدورات التدريبية المناسبة، فضلًا عن فتح مجالات جديدة لتنمية مهاراتهم واكتساب الخبرات الملائمة للدخول إلى سوق العمل بسهولة.

وتحدث الطالب إبراهيم قابيل، بالفرقة الثانية بكلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة، عن مشكلة الطلاب الدارسين في جامعات روسية، مطالبًا الحكومة بالنظر إليهم بعد عودتهم إلى مصر، وعدم الربط بين عدد الساعات التي حملوها نتيجة "المقاصة" والساعات الدراسة الصيفية للعام الحالي، وأيضًا مساواتهم بطلاب الجامعات المصرية: «نفسي الحكومة المرتقبة تبص للطلاب اللي جايين من برا مصر ومحولين ويتساووا بطلاب الجامعات المصرية من حيث المنهج وعدد ساعات الدراسة».

وقالت حبيبة بدري الطالبة بالصف الثاني الثانوي، إنها تأمل من الحكومة المرتقبة بأن يتم تسهيل نظام الثانوية العامة الحالي وتوفير المذكرات والأسئلة كافة التي تساعدهم على فهم المناهج الدراسية بدلا من الاعتماد على الدروس الخصوصية: «نفسي الحكومة تعدل نظام التعليم الجديد، وبلاش الأسئلة التعقيدية اللي بتكون من برا المنهج عشان نعرف ننجح وندخل الجامعات».

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • عاجل - غادة لبيب نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..30 عامًا من الخبرة القيادية
  • حل لغز انقراض الحيوانات العملاقة.. ماذا فعل الإنسان قبل ملايين السنين؟
  • قاعدة الكفاءات المتميزة
  • مصادر لـ«الوطن»: تجديد الثقة في عمرو طلعت وزيرا للاتصالات
  • نتنياهو: إسرائيل تتقدم إلى نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس في غزة
  • قائمة مطالب من الطلاب إلى الحكومة المرتقبة.. دورات وتكنولوجيا وفرص عمل
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية تزيل حزب الله من قائمة الإرهاب
  • ناقلات النفط العملاقة تواجه أسرابًا من الزوارق المسيّرة قبالة سواحل اليمن