منوعات، صور منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة،منة فضالي رام الله دنيا الوطنخطفت الفنانة المصرية، منة فضالي، أنظار رواد مواقع .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور: منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور: منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة
منة فضالي رام الله - دنيا الوطنخطفت الفنانة المصرية، منة فضالي، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركة صور جريئة لها، على حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام)، خلال تواجدها في إسطنبول.

وانهالت عليها تعليقات من الجمهور على الصور، وجاءت كالتالي: "صباح الورد والياسمين على عيونك الحلوين يافنانة، قمر القمرات، جملية، صباح الورد، صباحو".

آخر الأعمال  ومن ناحية أخرى، شاركت منة فضالي في رمضان الماضي بمسلسل "سره الباتع" ومسلسل "جعفر العمدة".

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، تأليف وإخراج محمد سامي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور: منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي سليم

وظهرت مي سليم وهي ترتدي فستان باللون الأصفر، مع تسريحة شعر منسدلًا، ومكياجًا هادئًا٠

 

 

اخر أعمال مي سليم
 

 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم فيلم  بنقدر ظروفك الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"