شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كلوب يطالب بتدخل فيفا بسبب صفقات الدوري السعودي ما علاقة صلاح؟، 11 13 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يطالب بتدخل «فيفا» بسبب صفقات الدوري السعودي.. ما علاقة صلاح؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يطالب بتدخل «فيفا» بسبب صفقات الدوري السعودي.....

11:13 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

خرج الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن صمته، للحديث عن ميركاتو الدوري السعودي، الذي اشتعل بشكل كبير في الفترة الماضية، ليعلن عن صفقات تاريخية بالتعاقد مع ساديو ماني وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى جانب رياض محرز صاحب لقب دوري أبطال أوروبا، بعد ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة.

كلوب يتحدث عن الميركاتو السعودي بعد ارتباط اسم صلاح باتحاد جدة

أكد يورجن كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أن الميركاتو السعودي يؤثر بشكل كبير على أوروبا، خاصة مع ارتباط أسماء العديد من النجوم بالانتقال إلى أندية الدوري السعودي، إلى جانب مد فترة التعاقد والقيد في السعودية، لتستمر بعد 3 أسابيع من إغلاق الميركاتو في القارة العجوز.

وطالب المدرب الألماني من الاتحادين الدولي لكرة القدم «فيفا» والأوروبي «يويفا»، بالتدخل من أجل إيجاد حلول لتأثير صفقات الدوري السعودي على كرة القدم في أوروبا: «تأثير الدوري السعودي على كرة القدم كبير جدًا وسنراه بشكل أوضح في الفترة المقبلة، لكن علينا أن نرى طريقة للتعامل مع تلك الأزمة وهذا ما نعمل عليه في الفترة المقبلة، والوقت سيكشف ذلك».

تأتي تصريحات يورجن كلوب عن ميركاتو الدوري السعودي، بعد ارتباط اسم محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بالانتقال إلى اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك رغم تأكيد الفرعون المصري على البقاء وتجديد عقده مع الفريق حتى 2025، وذلك رغم إغراءات العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد مع جناح منتخب مصر وعلى رأسها باريس سان جيرمان والهلال السعودي.

وانتقل ثلاثي ليفربول إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير، وذلك بعد انضمام فابينيو إلى اتحاد جدة، فيما انتقل جوردان هندرسون قائد الريدز إلى الاتفاق السعودي، وتعاقد الأهلي السعودي مع روبرتو فيرمينو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يطالب بتدخل «فيفا» بسبب صفقات الدوري السعودي.. ما علاقة صلاح؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيلير خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • ميدو يطالب بتحقيق عاجل بسبب درع الدوري
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصنع في انتصار ليفربول على بورنموث بثلاثية «فيديو»
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بسبب فيفا.. تأجيل أول مباراة للأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي