أبرم مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري ممثلاً بأكاديمية التواصل الحضاري، اليوم، مذكرة تفاهم مع معهد إعداد القادة، التابع لوزارة الرياضة بحضور سعادة الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله الفوزان، في مقر المركز.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتأتي المذكرة لتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج والمبادرات الاستراتيجية، والاستفادة من خدمات الطرفين في مجالات: (التطوع الرياضي، والبرامج القيادية، وبناء القدرات).

#فيديو || توقيع مذكرة تفاهم بين أكاديمية التواصل الحضاري ومعهد إعداد القادة @LDI_SAUDI بوزارة الرياضة#التواصل_الحضاري pic.twitter.com/VUbXCzDip2— مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري (@KACND) May 22, 2024تعزيز التواصل الحضاريوتهدف المذكرة إلى التعاون والمشاركة في تيسير ورش العمل التي تتعلق بنشر ثقافة الحوار واحترام الاختلاف والتنوع وتعزيز التواصل الحضاري بين الثقافات، وتشجيع التنافسية البنَّاءة والتحلي بالروح الرياضية.
أخبار متعلقة القبض على مروجي مخدرات بمنطقتينالري: 96 مشروعًا لتعزيز البنية التحتية في تدوير المياهوتنص مذكرة التفاهم على أن يقوم معهد إعداد القادة بتقديم الدعم اللوجستي للأكاديمية خلال تنفيذ البرامج التدريبية والمبادرات المتفق عليها بين الطرفين.
ووفقاً لبنود المذكرة، تقوم أكاديمية التواصل الحضاري بتقديم الدعم الفني اللازم للمعهد لتطوير وتنفيذ الحقائب التدريبية المتعلقة بتنظيم وإدارة الفعاليات ضمن البرنامج التدريبي للمتطوعين الرياضيين مع التركيز على آليات التفاعل مع الفئات المستهدفة بما في ذلك الحضور من خارج المملكة.

#انفوجرافيك || بنود اتفاقية مذكرة التفاهم بين أكاديمية التواصل الحضاري ومعهد إعداد القادة @LDI_SAUDI بوازرة الرياضة#التواصل_الحضاري pic.twitter.com/D4Y7NeZAfB— مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري (@KACND) May 22, 2024
وتطوير وتنفيذ الحقائب التدريبية والاختبارات المتعلقة بفهم ثقافة المجتمع السعودي كإحدى متطلبات الترخيص والاعتماد للمحترفين في المجال الرياضي من الأجانب القادمين للعمل في المملكة.
كما تقدم الأكاديمية برامج تدريبية نوعية لتمكين المستهدفين من مهارات التواصل واستراتيجيات تعزيز الصورة الذهنية وترسيخ الهوية الثقافية خلال تمثيل المملكة في المحافل الرياضية الدولية.
ومثَّل أكاديمية التواصل الحضاري مدير الأكاديمية، الأستاذ زيد الداود، ومثَّل معهد إعداد القادة مدير عام المعهد، الدكتورة، مزنة المرزوقي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الرياض مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري التواصل الحضاري وزارة الرياضة ثقافة الحوار التواصل الحضاری إعداد القادة

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية

وافق مجلس الوزراء السعودي يوم الثلاثاء على مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والثروة المعدنية في المملكة ووزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، للتعاون في مجال الثروة المعدنية.

كما فوض مجلس الوزراء وزير الصحة أو من ينوبه بالتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة السعودية ووزارة الصحة والسكان المصرية، للتعاون في المجالات الصحية.

وترأس الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء يوم الثلاثاء في جدة.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • إطلاق مسابقة عن إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ معهد إعداد القادة
  • «إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك
  • "إعداد القادة" يطلق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ المعهد
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان