sayidaty، تعرفوا إلى فن الرسم على الجدران وأصوله البعيدة،لنفترض أن ليوناردو أو مونيه أو بيكاسو أو سيزان أي من أعلام الفن بأوروبا الغربية على قيد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرفوا إلى فن الرسم على الجدران وأصوله البعيدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرفوا إلى فن الرسم على الجدران وأصوله البعيدة
لنفترض أن ليوناردو أو مونيه أو بيكاسو أو سيزان أي من أعلام الفن بأوروبا الغربية على قيد الحياة اليوم. لنفترض أن أحد هؤلاء الفنانين المشهورين قرر رسم تحفة فنية على جانب منزلك أو على بابك الأمامي أو حتى على حائط في حيك. كيف ستنظر لما فعله بيكاسو أو مونيه أوماتيس؟ هل ستنظر لما فعله بحائطك فنًا وإبداعًا أم تخريبًا وتشويهًا للجدران؟ قد تختلف الإجابة من شخص لآخر، فما ينظر إليه البعض على أنه فن يجده آخر تشويهًا وتلويثًا، لكنك بكل الاحوال ينبغي أن تعلم إن هذه العلامات أو الرموز أو الخطوط أو الرسومات ما هي إلا فن الرسم على الجدران أو ما يطلق عليه الجرافيتي، بالسياق التالي سيدتي تعرفك على هذا الفن.• لماذا نقبل الرسم على الجدران من الأجداد ونرفضه من الأحفاد؟الرسم على الجدران هل هو فن أم تشويه؟ (المصدر:pexels)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرفوا إلى فن الرسم على الجدران وأصوله البعيدة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

فاجأت الفنانة سلمى أبوضيف، جمهورها، بظهورها ببطن منتفخة في خلفية باللون الوردي على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «فوج» العربية، لتعلن عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، وكشفت عن نوع الجنين حيث أكدت أنها تنتظر طفلتها الأولى، قائلة: «أن أكون أم هو أهم أدواري على الإطلاق».

وبالرغم أن سلمى أبو ضيف لم تنشر خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على تهنئتها عبر المنشور الخاص بالمجلة من بينهم الفنانة ليلى زاهر التي علقت: «مبروك سلومي»، أما مايان السيد فعلقت قائلة: «ما شاء الله»، وعبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، قائلة: «هتكوني أحلى أم»، وذلك بجانب مجموعة كبيرة من التعليقات من الجمهور.

سلمى أبو ضيف عن حملها: مشاعري متضاربة 

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة حيث وقع خبر معرفتها بالحمل كـ «صدمة» بالنسبة لها، متابعة: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وتابعت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

واختفلت سلمى أبو ضيف بعقد فرانها على إدريس عبد العزيز، في يونيو الماضي، أثناء تواجدهما في عطلة صيفية خارج مصر، حيث قدم لها خاتماً من الألماس، وطالبها بالزواج بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • أفضل 5 دهانات للجدران الداخلية للمنازل
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • 5 نصائح لتجتب الإصابة بنزلات البرد.. تعرفوا عليها
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • “لا تتخلصوا منه”.. فوائد عديدة لقشر الموز تعرفوا عليها
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • روبورتاج. تعرفوا على مدينة ومكان ميلاد الإمام البوخاري بدولة أوزبكستان