تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


التقي  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم بمجلس ادارة اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تطرق اللقاء الي الاتفاق علي تشكيل مجلس الأمناء والذي سيكون عامل الربط بمجلس الإدارة كما تناول الاجتماع وضع الآليات والمعايير الجديدة التي سيتم بناء عليها قبول الكيانات الشبابية الجديدة للانضمام الي الكيانات الشبابية المتواجدة علي أرض الواقع بالفعل ، وتم التوصل الي وضع  السياسات الخاصة بالعمل لكل كيان من الكيانات الشبابية مع مجلس الإدارة.

واشار "صبحي "  الي ان مجلس الأمناء سينفذ دوره وسيتم دعمه  دعم كامل وعلي اعلي مستوي  من وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ وتسهيل كافة الأمور لنشر أفكاره ورؤيه شباب الكيانات بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد اهتمامه بصفه شخصية بالكيانات الشبابية وما تم الانتهاء اليه بتشكيل مجلس ادارة للكيانات الشبابية وهو ما يؤدي بالنهاية الي مزيد من حوكمة الأمور والظهور بالصورة الذهنية الأمثل للكيانات  الشبابية ، وحث مجلس الإدارة علي تفعيل الشفافية والعدل والاحتواء 

وفي ختام اللقاء أعلن وزير الشباب والرياضة تخصيص مقر دائم لمجلس ادارة اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية بمركز الابتكار والتعليم الشبابي .

حضر اللقاء  رئيس مجلس الإدارة عبد المنعم إبراهيم حسن ، فاطمة عبد العزيز محمود نائب الرئيس ، محمد المعداوي امين الصندوق
وعبر الفيديو كونفرانس  كلا من إسلام طاهر ومحمد العشري ومحمد المليجي وإسلام السيسي ومحمد جمال أعضاء مجلس الإدارة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكيانات الشبابية وزير الشباب رؤية شباب مصر اشرف صبحي احمد محمدي الکیانات الشبابیة مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، ظهر اليوم الأربعاء، اجتماعا بالأئمة بإدارة  إطسا شرق وغرب بالمسجد الكبير، وذلك بحضور الشيخ يحى محمد مدير الدعوة، والشيخ أحمد عبد اللطيف مدير إدارة إطسا شرق، وفضيلة الشيخ أحمد محمد حسانين مدير إدارة إطسا غرب، وسعد عبد الفتاح مسؤول الحوكمة بالمديرية.
وخلال الاجتماع أكد الدكتورمحمود الشيمي، أن الحفاظ على المساجد أمانة وواجب، سواء كان بالحفاظ على مقدراته، والعمل المستمر على نظافته وصيانته وتطويره، أم كان بأداء الواجب الوظيفي كاملا غير منقوص.
وأضاف أن العمل الدعوي بالمسجد حصري على المكلفين به إمامًا أو خطيبًا أو مقيم شعائر أو غيرهم،كل في نطاق واجبه، ولا يسمح لغير المكلفين بالعمل الدعوي بالمسجد، ولا يحق لأي إمام أو غيره أن يمكِّن أي شخص مصرح له على مسجد آخر إلا بخطاب مكتوب وموجه له من المديرية،أما غير المصرح لهم بالعمل الدعوي فلا مجال لتمكينهم أصلا.
وشدد على استمرار بذل المزيد من الجهد في عمارة بيوت الله (عز وجل) بالدروس الدعوية وإقامة جميع الشعائر  وسرعة انعقاد جميع المقارئ القرآنية سواء للأئمة أعضاء المقارئ أم غيرهم مع العناية بدروس النشء ودروس الواعظات.

مقالات مشابهة

  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد