شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن النقل البحري تصدر بيان هام حول الرحلة الملغاة الجزائر جنوة، أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الأربعاء، أنه تم التكفل بالركاب. الذين حجزوا تذاكرهم على متن الرحلة الملغاة الجزائر_جنوة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النقل البحري تصدر بيان هام حول الرحلة الملغاة الجزائر-جنوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النقل البحري تصدر بيان هام حول الرحلة الملغاة...
أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الأربعاء، أنه تم التكفل بالركاب. الذين حجزوا تذاكرهم على متن الرحلة الملغاة الجزائر_جنوة بتاريخ 13 أوت.

كما أشارت مؤسسة النقل البحري، إلى أن الركاب حجزوا التذاكر على متن سفينة باجي مختار 3. على متن رحلة الجزائر_مرسيليا بتاريخ 15 أوت 2023 في تمام الساعة 11:00 صباحا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

النقل البحري تصدر بيان هام حول الرحلة الملغاة الجزائر-جنوة النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النقل البحري تصدر بيان هام حول الرحلة الملغاة الجزائر-جنوة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على متن

إقرأ أيضاً:

تعديل تركيب قطارات الوجه البحري: تحسينات جديدة لخدمة الركاب

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة القومية لسكك حديد مصر لتحسين خدمات النقل والارتقاء بتجربة الركاب، تقرر تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري اعتبارًا من اليوم، 5 أكتوبر 2024. 

تأتي هذه التعديلات كجزء من خطة شاملة للتحديث والتطوير بهدف توفير راحة أكبر للمسافرين.

أهمية التعديلات الجديدة

تهدف الهيئة إلى تقديم خدمات متميزة للركاب من خلال توفير قطارات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، مما يسهم في جعل رحلاتهم أكثر راحة وأمانًا.

تشمل التعديلات الجديدة التركيب الحديث للعربات، مما يعزز من كفاءة التشغيل ويضمن توفير بيئة مريحة خلال الرحلات.

تفاصيل التعديلات على القطارات

تمت عملية تعديل تركيب القطارات لتشمل ما يلي:

قطار رقم 129 (طنطا - الإسكندرية):

تركيب القطار: يتضمن 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية، بالإضافة إلى عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية.مواعيد الرحلات: سيظل القطار بنفس مواعيده وجدوله الحالي، مما يعني عدم حدوث أي تغييرات على أوقات السفر المتوقعة للركاب.

قطار رقم 1212 (الإسكندرية - القاهرة):

تركيب القطار: يتضمن 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية، بالإضافة إلى عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية.مواعيد الرحلات: سيظل القطار بنفس مواعيده وجدوله الحالي، مما يسهل على الركاب التخطيط لرحلاتهم.

قطار رقم 808 (المنصورة - القاهرة):

تركيب القطار: يتضمن 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية، بالإضافة إلى عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية.مواعيد الرحلات: سيظل القطار بنفس جدوله الحالي، مما يسهل على الركاب الوصول إلى وجهاتهم دون أي ارتباك.التأثير المتوقع لهذه التعديلات

من المتوقع أن تسهم هذه التعديلات في تحسين تجربة الركاب بشكل كبير. فمع توفير عربات تهوية ديناميكية، سيتمكن الركاب من الاستمتاع بجو أكثر راحة خلال رحلاتهم، مما يعزز من رضاهم عن خدمات السكك الحديدية.

كما أن وجود عربات بوفيه مجهزة يتيح للركاب الاستمتاع بوجبات خفيفة ومشروبات خلال رحلتهم، مما يضيف قيمة إضافية لتجربتهم.

توجه الهيئة نحو التحديث المستمر

تعتبر الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن هذه التعديلات ليست سوى خطوة أولى نحو تحسين شامل للخدمات. 

تستهدف الهيئة باستمرار تحديث أسطول القطارات وزيادة كفاءة الشبكة، بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث. تهدف هذه التوجهات إلى ضمان تقديم خدمات نقل موثوقة ومريحة للمسافرين.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • تعديل تركيب قطارات الوجه البحري: تحسينات جديدة لخدمة الركاب
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الرحلة رقم 114
  • سلطان: نفخر بالمستوى العلمي لأكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • فوضى بالرحلات الأوروبية بسبب الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • بالفيديو | سلطان يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • النقل: هزة أرضية ضربت شرقي محافظة دهوك يوم امس
  • سلطان يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • شركة النقل الإسبانية بالياريا تقوم بتوسيع خطوطها مع الجزائر