أسعار البيض اليوم الأربعاء

شهدت أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الأربعاء من ارض المزرعة والأسواق المصرية، تراجعًا، إذ سجل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 118 جنيهًا، وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 122 جنيهًا.
 

وبدورها تواصل بوابة الوفد الإلكترونية، تقديم كل التفاصيل اليومية عن أسعار البيض اليوم إذ شهدت حالة من الاستقرار، جملة وفي السوق المحلية ومنافذ البيع الحكومية وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

وفي هذا الصدد، تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات اللازمة التي تستجد على أسعار السلع بشكل عام، لاسيما أسعار الدواجن والبيض، للوقوف على اخر التطورات التي تطرأ على أسعارها، وجاءت الأسعار على النحو الاتي:

وزير الري يشارك فى جلسة "على الطريق إلى مؤتمر الأمم المتحدة للمياه 2026" إسرائيل: مقتل جنود في 3 حوادث صعبة داخل قطاع غزة أسعار كرتونة البيض اليوم الأربعاء بالمزرعة 

 

البيض الأبيض

وصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 118 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

 

البيض الأحمر

سجل  سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 122 جنيهًا.

وتستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية  تحرص بصورة لحية  على تقديم تقريرًا يوميًا للوقوف على أهم واحسن المستجدات التي طرا على  سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بكام كرتونة البيض أسعار البيض اليوم الأربعاء أسعار البيض اليوم الأربعاء بالمزرعة اسعار كرتونة البيض اليوم الأربعاء بالمزرعة سعر كرتونة البيض الأحمر أسعار البیض الیوم سعر کرتونة البیض الیوم الأربعاء جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الخميس

أسعار الذهب.. حرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة متميزة لقرائها، ننشر أسعار الذهب بمحلات الصاغة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024م.

فصل التيار الكهربائي عن كسارات الذهب بأسوان.. لهذا السبب تراجع أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم


ويأتي ذلك في ضوء ما يشهده العالم من صراعات وأحداث دولية راهنة منها الحرب في قطاع غزة، والحرب الروسية الأوكرانية التي تؤثر على سعر المعدن الأصفر.
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أسعار الذهب اليوم:
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3588 جنيهًا.
وصل سعر جرام الذهب عيار 21  الأكثر تداولا في مصر نحو 3140 جنيهًا.
جاء سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2691 جنيهًا.
بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3289 جنيهًا.
وصل سعر الجنيه الذهب نحو 25120 جنيهًا.
سجلت سعر أوقية الذهب نحو 2321 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن
  • سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الخميس
  • مفاجأة .. تراجع كبير فى أسعار الذهب تفاصيل
  • عاجل:- تراجع طفيف في أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • أسعار الذهب في محال الصاغة صباح اليوم الأربعاء
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • شعبة الدواجن: 15 جنيها تراجعا في أسعار البيض بالأسواق
  • عضو بشعبة المواد الغذائية: أسعار طبق البيض تراجعت بمقدار 10 جنيهات
  • فى بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ و البيض اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم  الثلاثاء 25-6-2024  بمحافظة البحيرة