بانوراما، أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!،عمون رفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم تاكو بل، يطالب فيها بتعويض قيمته .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا!
عمون - رفع رجل مقيم في نيويورك، دعوى قضائية ضد مطاعم «تاكو بل، يطالب فيها بتعويض قيمته 5 ملايين دولار، بسبب استيائه من كمية اللحم والفاصولياء في شطيرة بيتزا اشتراها من أحد فروع السلسلة الأمريكية العملاقة للوجبات السريعة. وأورد نص دعوى قضائية مدنية رُفعت أمام مكتب المدعي العام الفدرالي في بروكلين بمدينة نيويورك، وفق معلومات نشرتها صحيفة «واشنطن بوست»، أن فرانك سيراغوزا لم يكن ليدفع 5.49 دولاراً في سبتمبر الماضي لو كان يعرف أنّ «بيتزا تاكو» المكسيكية التي طلبها لا تشبه الصور الترويجية المنتشرة عنها في الإعلانات الخاصة بهذا المنتج. وأرفق المدعي، المدعوم من زبائن مستائين آخرين، دعواه القضائية بصور تجارية مغرية لهذه البيتزا تُبيّن كميات سخية من اللحم البقري والدجاج والغواكامولي والصلصة والجبن والطماطم، بما يشبه مضمون ملصقات ترويجية تستخدمها سلسلة «تاكو بل». كما أودع في شكواه صوراً عن البيتزا الفعلية التي تناولها في أحد مطاعم «تاكو بل في نيويورك. ويطالب سيراغوزا بـ 5 ملايين دولار من سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، بسبب ممارسات تجارية غير عادلة ومضللة. وأشار المدعي في نص الدعوى، إلى أن الإعلانات تضر بالمستهلكين مالياً لأنهم يتلقون منتجاً أقل قيمة مما وُعدوا به، مندداً بتصرفات «تاكو بل» في فترة تتضخم خلالها أسعار المواد الغذائية، ولا سيما لذوي الدخل المنخفض.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكي يطلب 5 ملايين دولار تعويضاً عن شطيرة بيتزا! وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يطلب السماح بضرب "عمق روسيا"

طلب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، مجدداً من حلفائه الغربيين السماح لكييف بضرب أهداف عسكرية في عمق روسيا، لا سيما قواعد جوية بعد هجوم روسي جديد على خاركيف.

وشدد زيلينسكي على أن "الحل الوحيد القادر على التصدي لهذا الإرهاب: حل المدى البعيد لتدمير الطيران العسكري الروسي حيث يتمركز".
وأضاف في خطابه اليومي "ننتظر القرارات المناسبة القادمة بالدرجة الأولى من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا".

4 أسباب تدفع بايدن لتجاهل "الخطوط الحمراء" مع روسياhttps://t.co/ZcIlPl4ecV

— 24.ae (@20fourMedia) September 14, 2024 وبعد ظهر الأحد، أصاب صاروخ موجه أطلقته القوات الجوية الروسية مبنى سكنياً في خاركيف (شمال شرق)، وهي مدينة أوكرانية كبرى تتعرض بانتظام لهذا النوع من الهجمات.
وقال رئيس إدارة المنطقة أوليغ سينيغوبوف على تطبيق تلغرام "ارتفع عدد المصابين إلى 41 شخصاً"، مضيفاً أن امرأة وصبيا يبلغ 12 عاماً في حالة حرجة.
وأوضحت السلطات الأوكرانية أن الجيش الروسي قصف الطابق العاشر، ما أدى إلى اندلاع حريق نجح الإطفائيون في إخماده.
وقال زيلينسكي إن روسيا قصفت أيضاً منطقتي سومي ودونيتسك بصواريخ موجهة الأحد.
وأكد أن الجيش الروسي ينفذ يوميا "ما لا يقل عن مئة هجوم جوي من هذا القبيل" بالصواريخ الموجهة.
ولمنع هذه الهجمات، تطلب كييف من حلفائها الغربيين - المترددين خوفاً من التصعيد - السماح لها بضرب أهداف عسكرية في عمق الأراضي الروسية.

صبر #روسيا قارب على النفاد..#ميدفيديف يهدد بتدمير #كييف https://t.co/Fy3L9026Hr

— 24.ae (@20fourMedia) September 14, 2024 في وقت سابق الأحد، قتل شخص على الأقل في قصف روسي على مدينة بوكروفسك، وفق ما ذكرت السلطات المحلية.
وأصبح الجيش الروسي المتفوق في العديد والعتاد على بعد أقل من عشرة كيلومترات من بوكروفسك التي تشكل مركزاً لوجستياً مهماً، بحسب مراقبين عسكريين.
وانقطعت إمدادات المياه والغاز عن بوكروفسك جراء ضربات روسية حرمت أيضاً أنحاء عدة في المدينة من التيار الكهربائي.
هذا الأسبوع، أكدت بلدية بوكروفسك ووسائل إعلام أوكرانية أن قصفاً روسياً ألحق أضراراً بجسرين في المدينة.
ومع اقتراب القوات الروسية، تعمل السلطات على إجلاء آلاف السكان منذ منتصف أغسطس (آب)، داعية من تبقى منهم إلى المغادرة.

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير بيتزا الدجاج بالكاري| بخطوات سهلة وبسيطة
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لتحسين ميناء عدن
  • اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • زيلينسكي يطلب السماح بضرب "عمق روسيا"
  • خبيرة تغذية: يفضل تناول الأطفال للزبادي تعويضا عن كوب اللبن صباحا
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده