بانوراما، محمد رياض عادل إمام زعيم البهجة في العالم العربي،عمون انطلقت الدورة الـ16 من مهرجان المسرح القومي المصري، التي تحمل اسم الفنان عادل .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رياض: عادل إمام «زعيم» البهجة في العالم العربي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رياض: عادل إمام «زعيم» البهجة في العالم العربي
عمون - انطلقت الدورة الـ16 من مهرجان المسرح القومي المصري، التي تحمل اسم الفنان عادل إمام، وتستمر فعالياتها حتى 14 أغسطس الجاري. وقال الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، عن اختيار الدورة الحالية اسم الفنان عادل إمام، لـ«البيان»: «الزعيم عادل إمام من أبناء المسرح المصري، وله مسيرة حافلة من الأعمال المسرحية التي أسعدت الجمهور، فهو زعيم البهجة ومن أهم رموز الضحك بالوطن العربي». وكان المهرجان قد بدأ دورته الأولى عام 2006، تحت رئاسة الدكتور أشرف زكي، والذي استمر تحت ريادته لمدة 5 سنوات، وكُرم بدورته الأولى آنذاك كلاً من الفنان فؤاد المهندس وحمدي غيث، عبد المنعم مدبولي وحسين الشربيني. أما المكرمين هذا العام، فهم من أبناء المسرح المنسيين، بالرغم من تاريخهم الكبير على خشبة «أبو الفنون»، وهم محمد محمود ورياض الخولي وأحمد مدحت سليم ومحمد أبو داوود ورشدي الشامي، والفنان خالد الصاوي. البيان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رياض: عادل إمام «زعيم» البهجة في العالم العربي وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عادل إمام محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى

منح رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، وسام الوحدة 22 مايو من الدرجة الاولى.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن العليمي قلد البرلماني البحريني عادل العسومي، الوسام الرفيع تعبيراً عن امتنان الجمهورية اليمنية قيادة، وحكومة، وشعباً لموقفه الشجاع على رأس قياده البرلمان العربي في الدفاع عن مصالح الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وهويته العربية والاسلامية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وتحقيق السلام والاستقرار، والنماء.

 

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمواقف البحرين ضمن تحالف دعم الشرعية، ودور البرلمان العربي ورئيسه عادل العسومي في مناصرة قضايا الامة، وفي المقدمة منها قضية الشعب اليمني في  المحافل الاقليمية، والدولية، والدبلوماسية البرلمانية الفاعلة التي يتبناها على كافة المستويات.‎

 

بدوره، أشاد رئيس البرلمان العربي، بالمواقف الحكيمة والرشيدة للجمهورية اليمنية في الاستجابة المسؤولة لمساعي السلام، وتغليب مصلحة الشعب اليمني على اي مصالح اخرى، منوهاً في السياق بمكانة ودور اليمن التاريخي الفاعل في تعزيز العمل العربي المشترك.


مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • إيمان الصيرفي.. رحلة إبداعية في تجديد المسرح العربي ومواجهة قضاياه الاجتماعية
  • العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده