صحافة العرب:
2024-09-19@01:07:08 GMT

مدخل جديد لمتحف اللوفر بانوراما

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

مدخل جديد لمتحف اللوفر بانوراما

بانوراما، مدخل جديد لمتحف اللوفر،عمون يخطط متحف اللوفر الفرنسي حالياً لإنشاء مدخل جديد، لتخفيف الضغط عن الهرم الشهير .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدخل جديد لمتحف اللوفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدخل جديد لمتحف اللوفر
عمون - يخطط متحف اللوفر الفرنسي حالياً لإنشاء مدخل جديد، لتخفيف الضغط عن الهرم الشهير الذي ظل بمثابة المدخل الرئيس للمتحف الأشهر والأكبر بأوروبا منذ عام 1988. وقال القائمون على المتحف الموجود في باريس، إنه سيتعين توفير تمويل من أجل تنفيذ المشروع الكبير. وسيقع المدخل الجديد على الجانب الشرقي من المتحف، في الساحة المقابلة لرواق بيرو كولونيد، الذي يعد مثالاً رئيسياً للكلاسيكية الفرنسية. وكان قد تم تصميم الرواق على أيدي المصمم المعماري الفرنسي الراحل، كلود بيرو، وتم بناؤه خلال الفترة بين عامي 1667. د ب أ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدخل جديد لمتحف اللوفر وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرلمان الفرنسي يوافق على إجراءات عزل «إيمانويل ماكرون»

أعلن مكتب الجمعية الوطنية الفرنسية “البرلمان”، موافقتها على مبادرة “اليسار” لإطلاق إجراءات تنحية الرئيس إيمانويل ماكرون، بـ12 صوتا، مقابل 10.

هذا وتقدم بالعريضة “الجبهة الشعبية الجديدة اليسارية”، على خلفية رفض “ماكرون” تعيينه حكومة بقيادتها بعد فوزها في الانتخابات، وتعيين “ميشال بارنييه” من الحزب الجمهوري صاحب الأقلية ويحتل المكان الرابع في البرلمان من حيث نسبة التمثيل.

ووفق المعلومات، “إذا تم اجتياز هذه المرحلة، فيجب بعد ذلك إقرار نص القرار من قبل لجنة تشريعية مكونة من 73 نائبا، حيث يشغل اليسار 24 مقعدا فقط، وبعدها يجب أن يصوت عليه ثلثا أعضاء الجمعية الوطنية (385 نائبا) خلال أسبوعين، ويجب أيضا إكمال المرحلتين الأخيرتين في مجلس الشيوخ بالبرلمان، حيث لا يتمتع اليسار بالأغلبية، ومع ذلك، إذا تمت الموافقة على النص من قبل مجلس الشيوخ (232 صوتا) واجتمع المجلسان في جلسة مشتركة، فيجب أن يحظى القرار بتأييد 617 من أصل 925 برلمانيا من كلا المجلسين، وفي هذه الحالة تكون إقالة الرئيس فورية.

يذكر أنه في عام 2016، رفض مكتب الجمعية الوطنية قرارا مماثلا، بشأن عزل الرئيس الفرنسي حينها، فرانسوا هولاند.

وفي الانتخابات البرلمانية المبكرة التي جرت في يوليو الماضي، فازت الكتلة اليسارية بأغلبية الأصوات، وحصلت على 182 مقعدا من أصل 577، وجاء ائتلاف ماكرون الرئاسي “معا من أجل الجمهورية” في المركز الثاني، حيث حصل على 168 مقعدا في الجمعية الوطنية، وأصبح حزب التجمع الوطني اليميني مع حلفائه الجمهوريين، القوة الثالثة في البرلمان بحصوله على 143 مقعدا، وبذلك لم تحصل أي قوة سياسية على الأغلبية اللازمة لتشكيل الحكومة الجديدة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تشكيلة الحكومة الفرنسية الجديدة، برئاسة رئيس الوزراء ميشيل بارنييه، هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027
  • المعهد الفرنسي بالجزائر يحذر
  • «الباعور» يستقبل السفير الفرنسي لدى ليبيا
  • محلل سياسي لبناني: تفجير أجهزة حزب الله مدخل لحرب برية مع إسرائيل
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • هذا ما نكرره في الخماسية.. تصريح لافت من السفير الفرنسي في ملف الرئاسة
  • البرلمان الفرنسي يوافق على مقترح عزل ماكرون
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق أيقونة المطبخ الفرنسي في أبوظبي
  • البرلمان الفرنسي يوافق على إجراءات عزل «إيمانويل ماكرون»
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة