شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كازاخستان سكان عمارة يقفزون من النوافذ خوفا من حريق بداخل المبنى فيديو، السومرية نيوز – دولياتنشرت وكالات الأنباء الروسية مقاطع فيديو تظهر الناس يقفزون من نوافذ مبنى مكون من 16 طابقا شب فيه حريق في مدينة ألماتي في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كازاخستان.

. سكان عمارة يقفزون من النوافذ خوفا من حريق بداخل المبنى (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كازاخستان.. سكان عمارة يقفزون من النوافذ خوفا من...
السومرية نيوز – دولياتنشرت وكالات الأنباء الروسية مقاطع فيديو تظهر الناس يقفزون من نوافذ مبنى مكون من 16 طابقا شب فيه حريق في مدينة ألماتي في كازاخستان. وأفادت الوكالة بأن النيران اشتعلت في كابل كهربائي في عمود المصعد بين الطابقين الخامس والسادس في مبنى شاهق يقع في حي أكينت بالمدينة.

ونقلت عن وزارة الطوارئ المحلية بأن رجال الإطفال يقومون حاليا بإجلاء الناس من الطوابق العليا، مضيفة أنه قد تم إنقاذ نحو 300 شخص.

وتابعت أن عملية إطفاء الحريق التي يشارك فيه 50 شخصا و14 سيارة خاصة لا تزال مستمرة حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كازاخستان.. سكان عمارة يقفزون من النوافذ خوفا من حريق بداخل المبنى (فيديو) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62

السومرية نيوز - محليات

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، توزيع مكافأة الجرحى للوجبة (62) عبر بطاقة الماستر كارد.
وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "ضمن الاهتمام المستمر والمتابعة لوزير الدفاع لجميع جرحى جيشنا الأبطال ومن اجل التخفيف عن كاهل هذه الشريحة المهمة والمضحية في سبيل الوطن وارضه الطاهرة، حصلت موافقة الوزير على صرف مكافأة الجرحى للوجبة (62) عبر أدوات الدفع الالكتروني للمدفوعات المالية".

ودعت الوزارة، "الجرحى من الذين تبدأ ارقامهم الإحصائية بالتسلسل (1) (73100049)، وتنتهي بالتسلسل (46) (79160301)، لاستلام مستحقاتهم المالية عن طريق بطاقة (الماستر كارد) الخاصة بكل منتسب".

مقالات مشابهة

  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • حريق في مخيم للنازحين بدهوك
  • سوء الخدمات تدفع مواطنين للاعتداء على مدير بلدية الشعلة.. فيديو
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • اندلاع حريق في منطقة البوعيثة ببغداد (فيديو)
  • هزة أرضية يشعر بها سكان السليمانية
  • حريق أشجار النخيل في الدقي والحماية المدنية تسيطر