شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط متهم بسرقة 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات في بغداد، بغداد IQ  مكافحة إجرام بغداد القبض على متهم سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغدادتمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط متهم بسرقة 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط متهم بسرقة 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات...

بغداد - IQ  

مكافحة إجرام بغداد: القبض على متهم سرق 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات ببغداد

تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب الخضراء،  من إلقاء القبض على متهم بسرقة مبلغ "50 مليون دينار" من داخل محل لبيع الحلويات في منطقة شارع الربيع في حي الجامعة غرب بغداد، عن طريق دخول المحل وكسر الاقفال الخاصة بالدولاب الذي يحتوي المبلغ المالي، باستخدام آلة قص حديدية "كوسرة" وسرقة المبلغ المذكور ، وتمت عملية القبض بعد استنجاد صاحب المحل بمفارز مكافحة إجرام الخضراء، ولأهمية الموضوع تم الانتقال الى محل الحادث وتكليف المفارز بجمع المعلومات وتدقيقها، حيث اثمرت بالتعرف على الجاني والقبض عليه فوراً بعد اخذ الموافقات القضائية واصدار امر القبض بحقه وفق المادة 443 من قانون العقوبات وضبط جزء من المبلغ المسروق بحوزته.دونت اقوال المتهم وصدقت قضائياً بالاعتراف وفق مادة الاتهام لينال جزاءه العادل وفق القانون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط متهم بسرقة 50 مليون دينار من محل لبيع الحلويات في بغداد وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة المعادي الجزئية، التحقيق في واقعة تعرض منزل لاعب النادى الأهلى السابق عماد متعب إلى السرقة، حيث تبين أن الخادمة وراءها.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة بسرقة منزل عماد متعب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطها الإجرامى، وما إذا كان لها شركاء في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، تعمل خادمة لدى اللاعب، وقامت بسرقة مشغولات باهظة الثمن عبارة عن "خاتم الماس"، ومبالغ مالية، واقرا في اعترافاتها بارتكابها الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء العمل بالشقه، وقامت بصرف النقود على نفسها واسرتها، وأخفت الخاتم لشعوره ببهظ ثمنه، وخشيت أن تتعرض للضبط عند محاولتها بيعه.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على خادمة متهمة بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل شقة لاعب النادي الأهلي السابق " عماد متعب" بمنطقة المعادي.
 البداية بتلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من اللاعب السابق عماد متعب  يفيد بسرقة مشغولات من داخل شقته بدائرة القسم، وتبين أن وراء الواقعة خادمة تعمل لديه، وتم القبض عليها، وحرر محضر تكميلي بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • القبض على المتهمة بسرقة مجوهرات من شقة عماد متعب
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات