تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا السلطات الأمريكية تزيل لافتة شعار تويتر الجديد X وتحذير عاجل للملايين من هذا التطبيق،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا-السلطات الأمريكية تزيل لافتة شعار تويتر الجديد «X».

. وتحذير عاجل للملايين من هذا التطبيق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا-السلطات الأمريكية تزيل لافتة شعار...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

أفضل هدية للثانوية العامة.. موبايل سامسونج جبار وبأرخص سعر

يبحث الكثيرون عن شراء هدية قيمة يمكن تقديمها لطلاب الثانوية العامة الناجحين، ويعد شراء هاتف ذكي من بين أفضل الخيارات نظرا للقيمة الكبيرة التي يقدمها، ومع ذلك فإن سعر الهاتف يضظل عائقا كبيرا بالنسبة للكثيرين.

تسريبات تكشف مفاجأة عن أفضل هواتف أندرويد في العالم

كشفت تسريبات عددا من المواصفات والترقيات التي ستحصل عليها هواتف Galaxy S24 القادمة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والمرشحة لأن تكون أفضل هواتف أندرويد في العالم، حيث ستكون المنافس الأكبر لهواتف iPhone 15 .

إيلون ماسك يهدد بمقاضاة فريق بحثي يوثق نمو خطاب الكراهية على X

هددت منصة X ، والمعروفة سابقًا باسم Twitter تويتر بمقاضاة مجموعة من الباحثين المستقلين الذين وثق بحثهم زيادة خطاب الكراهية على المنصة منذ أن اشتراه رجل الأعمال، إيلون ماسك العام الماضي.  

رغم الأرباح القياسية.. أسهم أوبر Uber تتجه لأكبر خسارة لها في شهور

شهد سعر أسهم  شركة Uber أوبر في البورصة الأمريكية تراجعا كبيرا منذ ساعات، حيث يعد الانخفاض الأكبر منذ شهور وذلك بعدما أعلنت الشركة عن ربحها التشغيلي الأول على خلفية تحسين التحكم في التكاليف، وهو الأمر الذي مثل نقطة تحول للشركة التي تعاني من خسائر مزمنة بعد سنوات من الإنفاق الضخم تسبب في تكبدها خسائر تقدر بعشرات المليارات من الدولارات.  

يسرق واتساب وفيسبوك وماسنجر.. تحذير عاجل للملايين من هذا التطبيق

أصدر خبراء الأمن السيبراني تحذيرا عاجلا للملايين من المستخدمين بشأن تطبيق خطير للغاية يعمل على اختراق وسرقة تطبيقات واتساب، وفيسبوك، وماسنجر، وتليجرام، وسيجنال، وفايبر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

السلطات الأمريكية تزيل لافتة شعار تويتر الجديد "X" .. تفاصيل

أزالت السلطات الأمريكية اللافتة الخاصة بشعار تويتر الجديد "X" من أعلى مقر المبنى الواقع في مدينة فرانسيسكو، وذلك بعدما قامت إدارة فحص المباني في المدينة بفتح شكوى وبدأ التحقيق بعد رفع العلامة فوق المبنى.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا-السلطات الأمريكية تزيل لافتة شعار تويتر الجديد «X».. وتحذير عاجل للملايين من هذا التطبيق وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية

تتوقف شركة Nike عن إنتاج أحذية Adapt BB الرياضية ذاتية الربط وتقدم مثالاً على ما يمكن أن يحدث للتكنولوجيا التي تعتمد على التطبيقات. تم الإعلان عن الأحذية الرياضية لأول مرة في عام 2019، واستخدمت نظام ربط كهربائي على طراز Back to the Future II يسمى FitAdapt والذي يمكن تعديله يدويًا أو باستخدام التطبيق. الآن، لن تقوم الشركة بتصنيع أحذية Adapt جديدة وستتوقف عن العمل بتطبيق Nike Adapt، حسبما أعلنت في وثيقة مساعدة رصدتها The Verge.

وجاء في الصفحة: "بعد خمس سنوات، سنوقف استخدام تطبيق Adapt ونزيله من متاجر تطبيقات Apple وAndroid على مستوى العالم في 6 أغسطس 2024". "لا تقلق، سيستمر حذاء Adapt في العمل بدون التطبيق. انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول إيقاف تطبيق Adapt."


تشير الأسئلة الشائعة إلى أن تطبيق Adapt "يجب أن يستمر في العمل" بعد إزالته، إذا كان مثبتًا لديك بالفعل. ومع ذلك، لن تتمكن من نقله إلى جهاز جديد، وقد تؤدي تحديثات iOS المستقبلية إلى تقييد الوظيفة أو إنهائها.

وتستمر شركة Nike في الإشارة إلى أنه إذا تمت إزالة التطبيق، فسيحتفظ الحذاء باللون الفاتح الأخير المحدد. لا تزال الميزات متاحة بدونها، بما في ذلك التشغيل، والتحقق من حالة البطارية، وضبط مقاسك، وحفظ مقاسك، وفك رباط الحذاء، وإيقاف التشغيل.

ولعل أكبر خسارة مع نهاية Adapt هي إمكانية الوصول، حيث تم تسويق الأحذية جزئيًا كوسيلة لتسهيل ربط الأحذية للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. كما يوضح أيضًا خطورة ربط وظائف التكنولوجيا المادية بالتطبيقات المخصصة - بمجرد أن يفقد التطبيق الدعم، يصبح المنتج أسوأ كثيرًا وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك.

مقالات مشابهة

  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • الجيش الأمريكي ينشر صورًا تؤكد مشاركة السعودية في العدوان على اليمن
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • أداة بـ”يوتيوب” تزيل الموسيقى المحمية
  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن