خاص

أثار الإعلامي اللبناني نيشان غضب كبير بين جماهيره، بسبب ضيفه المثير للجدل، والذي يعرب عنه تعريته لنصف جسده العلوي في جميع فيديوهاته.

وظهر المشهور إيلي الزير خلال البرنامج عاري الصدر، مما أثار استياء شديد من الجماهير، في البرنامج الشهير أنا هيك، ليتحدث الزير ونيشان عن هوس الشهرة.

وأبدت مشاركة في البرنامج غضيها الشديد، وقالت للإعلامي اللبناني، أنه يقلد الغرب بسلوكيات غير مقبولة، وأن ما يفعله مقابل شهرة رخيصة.

وغادرت المشاركة المكان، مؤكدة أنها لا تقبل أن تتواجد مع مثل هذا الشخص، وأن ما يفعله هو قلة في التربية، كما أنها لا تقبل أن يصبح أبناءها مثله.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنا هيك نيشان

إقرأ أيضاً:

حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد

أثارت مصممة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول أنباء في الساعات الماضية تفيد بأنها معجبة بالإنجليزي جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا وفريق ريال مدريد الإسباني.

 

وجاءت تلك الأنباء بعدما تحدثت عن شراكتهما خلال بيانًا رسميًا تضمن الآتي: «يسعدني أن أزيح الستار عن جود كوجه لحملتنا الجديدة، لقد كان دائمًا نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، لكنه عزز نفسه هذا العام كرمز، وتأثيره على الجيل القادم من اللاعبين والمشجعين لا يمكن إنكاره !».

 

وذكرت إحدى الصحف البريطانية، أن كارداشيان طورت إعجابها باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، حيث تجده جذابًا من الناحية الجسدية ، مشيرة إلى أن مصممة الأزياء البالغة من العمر 43 عامًا لا تجد أزمة بسبب الفجوة العمرية مع بيلينجهام، الذي تراه مثيرًا، وتبدو معجبة به .

 

كيم كارداشيان تستعرض خصرها النحيل في الجيم (صور) هيفاء وهبي بجمبسوت كيم كارداشيان تخطف الإنتباه  كيم كارداشيان وابنها في قائمة المنبوذين .. «العار يلاحقهما بسبب أطفال غزة»
 

في وقت سابق، شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الإعلامية وعارضة الأزياء كيم كارداشيان، بعدما نشرت مجموعة صور لطفلها أثناء الاحتفال بالهالوين، وظهر خلالها بآثار جروح ودماء زائفة في مناطق مُتفرقة من الجسم سخرية من أطفال غزة الذين يعانون على مدار الساعة من الهجمات العنيفة عليهم من قبل الكيان الصهيوني الغاشم.

 

ووصف متابعي كيم كارداشيان فعلها بالعار، ولاقت صور طفلها البالغ من العُمر 7 سنوات انتقادات واسعة خاصة أنها التزمت الصمت منذ بداية الهجوم الإسرائيلي الصاروخي والاجتياح البري على قطاع غزة، وتجاهلها للقضية الفلسطينية وصرخات ألم أطفال ونساء غزة.

كيم كارداشيان وابنها

وظهر طفلها يرتدي قميص سُجل عليه رقم 10 لمهاجم دوري المحترفين السعودي «نيمار»، وملأت الكدمات والدماء وجهه وجسده، واعتبر متابعي «كيم» أن الصور ليست إلا سخرية واستخفاف بآلام وصرخات أطفال غزة وشعبها من الضحايا والشهداء.

 

ابن كيم كارداشيانهجوم متابعي كيم كارداشيان بسبب أطفال غزة: 

 

وسرعان ما انهالت عليها التعليقات الهجومية على الصور من قبل متابعيهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وشلمت تلك الإنتقادات الآتي:" طعم سيء للغاية"، "أتمنى أن تشعري يوما ما بالألم مثل أمهات فلسطين، إلغاء المتابعة للنساء المريضات "، " أنت بعيد كل البعد عن الواقع وهذا أمر مثير للسخرية ".

 

 

" لقد كنت أحترمك ولكن بعد هذا لم أفعل ذلك!!! وسوف ألغي متابعتك !!! فلسطين حرة "، "اسم طفلك ليس القديس، لكن المجنون! الرجاء فتح عيونك كيم، هذا ليس زومبي، هكذا يبدو شكل الأطفال في فلسطين".

كيم كارداشيان في مأزق بسبب "علم فلسطين":

وكانت كيم كارداشيان، أثارت حالة من الغضب الجماهيري بعدما وقعت في خطأ فادح بعد أن ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على موقع "تيك توك" وانكرت علم فلسطين وقالت لابنتها بأنه علم البرازيل، لتعلن بذلك دعمها الكامل لإسرائيل، والأمر الذي جعل المتابعين من العرب والأجانب في حالة غضب وفتحوا عليها أبواب النيران وهاجموها أشرَّ هجوم. 

 

أثناء تواجدها في بث مباشر، عبر حسابها علي موقع الفيديوهات "تيك توك"، سألت نورث ويست ابنة كيم كارداشيان والدتها عن العلم الذي وضعه المتابعين على تعليقات البث المباشر بكثرة، قائلة "ماذا يقول الناس؟ ما هذا العلم؟"، لترد كيم كارداشيان: "هذا علم برازيل .. إنها بلد نيمار .. لأننا كنا نتحدث عن كرة القدم".

كيم كارداشيان وابنتها

سرعان ما فتحت السوشيال النار عليها وواجهت التعليقات الشرسة، وأكد متابعيها جهلها، فيما يحدث في العالم من حولها، ومعرفة أحداث فلسطين وعلمها، فيما أشار عدد آخر أنها أجابت بالخطأ عن عمد، حتى لا تضطر أن تشرح لابنتها الأحداث الدموية التي تعيشها فلسطين.

 

ابن كيم كارداشيان 

 

ابن كيم كارداش

 

مقالات مشابهة

  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • ردة فعل شرطي بعد إصابة زميله بضربة شمس تثير غضباً في الهند .. فيديو
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • توقيف أحد الأشخاص في بئر حسن.. قوى الأمن ضبطته بالجرم المشهود إليكم ما كان يفعله
  • طرابزون التركي يصدم جماهير منتخب مصر بسبب تريزيغيه
  • "إم جي" تحتفل بمرور 100 عام مع عروض أسعار لا تقبل المنافسة
  • أحمد الطاهري: حالة الغضب من أزمة الكهرباء لها ما يبررها
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • قيس سعيد: تونس لم تقبل أبدا بوجود قواعد عسكرية فوق أراضيها