شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إنشاء شركة عقارات وضيافة وفعاليات في أبوظبي بأصول 44 مليار درهم، ت + ت الحجم الطبيعي ميزانيةوستوفر الميزانية العمومية الأكبر والتدفقات النقدية القوية للكيان المشترك مزيداً من المرونة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنشاء شركة عقارات وضيافة وفعاليات في أبوظبي بأصول 44 مليار درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنشاء شركة عقارات وضيافة وفعاليات في أبوظبي بأصول 44...

ت + ت - الحجم الطبيعي

ميزانية

وستوفر الميزانية العمومية الأكبر والتدفقات النقدية القوية للكيان المشترك مزيداً من المرونة المالية، مما يتيح المزيد من الاستثمارات الاستراتيجية، وخفض الديون، وتوزيعات محتملة للمساهمين. ستكون الفوائد من هذا المزيج متاحة مباشرة للمستثمرين من القطاع العام، مما يجعل «كيو القابضة» عرضاً جذاباً للاستثمار في المستقبل. وسيبلغ إجمالي أصول المجموعة المدمجة نحو 44 مليار درهم (نحو 12 مليار دولار) مع محفظة واسعة من التطويرات العقارية، وقطع الأراضي وأصول الضيافة. وعند إتمام الصفقة المقترحة ستقوم «كيو القابضة» بإصدار سندات قابلة للتحويل لأسهم لصالح «القابضة» (ADQ) و«اي اتش سي كابيتال»، بعدد إجمالي 9,491 ملايين سهم عادي في رأس المال «كيو القابضة»، حيث تم تحديد سعر السهم الواحد في «كيو القابضة» بقيمة 2.70 درهم،

ريادة

ويتضمن العرض تقييماً لأسهم شركة «كيو القابضة» بنحو 18.5 مليار درهم. بعد الانتهاء سوف تمتلك «القابضة» 38.7% و«اي اتش سي كابيتال» 19.4% من إجمالي رأس المال المصدر لشركة «كيو القابضة». وقال محمد حسن السويدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي «القابضة» (ADQ): «تشكل هذه الشراكة الاستراتيجية المقترحة فرصة فريدة لتحقيق قيمة، من خلال جمع الأصول العقارية والضيافة لتشكيل منصة رائدة في أبوظبي. ستستفيد الأصول المجمعة من الحجم المتزايد وفرص الإيرادات الجديدة، التي ستضعها في مكانة جيدة للنمو مستقبلاً».

نمو

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: «نؤمن بأن الصفقة المقترحة لدمج الأصول السياحية والعقارية الرائدة في أبوظبي في «كيو القابضة» ستثبت أنها مفيدة بشكل كبير لنمو وتطوير القطاع. من منظورنا تعتبر أن المحاذاة الاستراتيجية هذه لن تؤدي فقط إلى تضخيم قدرتنا على التطوير العقاري الاستثنائي، ولكن أيضاً على سد الفجوة بين قطاعي السياحة والعقارات، والذي يستعد إلى المزيد من النمو والتوسع». وفي حال أقر مجلس إدارة «كيو القابضة» العرض المقترح سيخضع لموافقة مساهمي الشركة، بالإضافة إلى الحصول على جميع الموافقات الحكومية والتنظيمية المطلوبة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنشاء شركة عقارات وضيافة وفعاليات في أبوظبي بأصول 44 مليار درهم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محكمة جنح أبوظبي تغرم شركة 10 ملايين درهم لارتكابها مخالفة “التوطين الصوري” لـ 113 مواطنا

قضت محكمة جنح أبوظبي، بتغريم شركة خاصة مبلغ 10 ملايين درهم، لارتكابها مخالفة عدم الالتزام بمعايير وضوابط القرارات المنظمة للتوطين، في شركات القطاع الخاص، والتحايل على تحقيق مستهدفات التوطين بتعيين 113 مواطنا بشكل صوري.

وتعود تفاصيل القضية، إلى رصد وزارة الموارد البشرية والتوطين، المخالفات الجسيمة للشركة، فيما يتعلق بإجراءات التوطين، لتتم إحالتها إلى النيابة العامة في أبوظبي للتحقيق في الواقعة، المتمثلة في ارتكاب مخالفة التوطين الصوري وعدم الامتثال لسياسات توظيف الكوادر المواطنة في القطاع الخاص وفق برنامج “نافس” الذي يوفر منافع وامتيازات تستهدف تعزيز مشاركة المواطنين في العمل لدى الشركات الخاصة.

وبينت التحقيقات أن الشركة عمدت إلى استصدار تصاريح عمل للموظفين، وقيدهم على المنشأة من دون علاقة عمل فعلية، وذلك للتحايل على القانون والقرارات الوزارية المنظمة، بشأن تحقيق نسبة مستهدفات توظيف المواطنين في القطاع الخاص، وبناء على نتائج التحقيق أمرت النيابة العامة في أبوظبي بإحالة الشركة المخالفة إلى المحكمة المختصة والتي أصدرت حكمها بالإدانة.وام


مقالات مشابهة

  • 28.3 مليار درهم إيرادات «إي آند» الموحَّدة خلال النصف الأول
  • الكويت.. دراسة حول إنشاء كيان مصرفي إسلامي بأصول تتجاوز 50 مليار دولار
  • 31.5 مليار درهم حجم التجارة غير النفطية بمنافذ أبوظبي خلال مايو
  • 8.7 مليار درهم صافي أرباح «مدن القابضة» النصفية
  • 2.4 مليار دولار صافي أرباح "مدن القابضة" في 6 أشهر
  • 8.74 مليار درهم صافي أرباح “مدن القابضة” خلال النصف الأول
  • 2.25 مليار درهم سيولة أسواق الأسهم المحلية
  • 21 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • محكمة جنح أبوظبي تغرم شركة 10 ملايين درهم لارتكابها مخالفة “التوطين الصوري” لـ 113 مواطنا
  • محكمة جنح أبوظبي تغرم شركة 10 ملايين درهم لارتكابها مخالفة التوطين الصوري